كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : فنزويلا تحقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أصحاب الأرض يتمكنون من الفوز على التانغو الارجنتيني بهدف المدافع أموريبييتا في الدقيقة 61، وميسي لا يظهر في المباراة.

فجر المنتخب الفنزويلي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل وحقق فوزا تاريخيا على ضيفه الأرجنتيني 1-صفر الأربعاء في الجولة الثانية من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل المدافع الفنزويلي فيرناندو أموريبييتا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 61 ليحصد به أول ثلاث نقاط لفريقه في التصفيات ويتجمد رصيد التانغو الأرجنتيني عند ثلاث نقاط حصل عليها من الفوز 4-1 على ضيفه الشيلي الجمعة الماضي في الجولة الأولى من التصفيات.

وصدق المنتخب الفنزويلي بذلك على توقعات الرئيس الفنزويلي الذي أكد، في تصريحاته للصحفيين، قبل المباراة مباشرة أنه يتوقع ألا ينجح المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي في هز شباك المنتخب الفنزويلي خلال هذه المباراة.

وصرح شافيز قبل المباراة بأن ميسي لن يهز شباك المنتخب الفنزويلي (العنابي) رغم نجاحه في تسجيل أحد أهداف الأرجنتين في مرمى شيلي الجمعة الماضي.

ونجح المنتخب الفنزويلي في استغلال البطء الذي اتسم به أداء المنتخب الأرجنتيني ليحقق عليه فوزا تاريخيا لأن الأول للعنابي في تاريخ مواجهاته مع التانغو الأرجنتيني.

وظهر المنتخب الأرجنتيني بعيدا تماما عن المستوى الذي قدمه أمام شيلي على استاد “مونومينتال”.

وعانى الفريق الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني أليخاندرو سابيلا، الأمرين في مواجهة فنزويلا كما تراجع أداء نجمه ليونيل ميسي مع كل دقيقة تمر من زمن المباراة ليفتقد الفريق القدرة على الهجوم تدريجيا حتى ترك السيطرة المطلقة لأصحاب الأرض.

إضغط هنا لمشاهدة الاهداف

Eurosport[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس