كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ريال مدريد يسحق أوساسونا بسباعية



شارك الموضوع :
تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا ليقودا ريال مدريد لاكتساح ضيفه أوساسونا 7-1، وتعزيز موقعه في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وهذا الانتصار العاشر على التوالي لريال مدريد في كافة المسابقات التي يشارك فيها، ليرفع الفريق رصيده إلى 28 نقطة من 11 مباراة، متقدماً بفارق أربع نقاط على غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب، الذي يحل ضيفاً على أتليتيك بيلباو في وقت لاحق يوم الأحد.

ويأتي بلنسية في المركز الثالث برصيد 24 نقطة أيضاً بعد فوزه 2-صفر على جاره ومضيفه ليفانتي أمس السبت.

وتراجع ليفانتي إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة، بعدما خسر للمرة الثانية على التوالي.

ونال رونالدو، أغلى لاعب في العالم، جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإسباني قبل انطلاق المباراة، بعدما سجل 40 هدفاً في المسابقة الموسم الماضي، وهز شباك أوساسونا ثلاث مرات في لقاء يوم الأحد.

وصنع دي ماريا أول ثلاثة أهداف لريال مدريد، والتي أحرزها رونالدو والبرتغالي بيبي والأرجنتيني جونزالو هيجوين، قبل خروجه من أرض الملعب محمولاً، بسبب ما يبدو أنها إصابة في الفخذ تعرض لها في بداية الشوط الثاني.

وأحرز رونالدو هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة 54 من ركلة جزاء تسببت في طرد اينيكو ساتروستيجي مدافع أوساسونا، ثم أكمل الجناح البرتغالي ثلاثيته الشخصية للمرة الرابعة في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 57، رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً في المسابقة.

واختتم المهاجم الفرنسي البديل كريم بنزيمة مهرجان أهداف ريال مدريد عندما أحرز هدفين في الدقائق الأخيرة.

وكان أوساسونا تعادل 1-1 في الدقيقة 31، عندما استغل إبراهيما تنفيذ ركلة حرة بسرعة، ليضع الكرة في شباك إيكر كاسياس حارس ريال مدريد.

وتوقف رصيد أوساسونا الذي خسر 8-صفر أمام برشلونة في سبتمبر/أيلول الماضي عند 14 نقطة.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس