كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شاهد الاهداف .. ماينتز يعمق جراح بايرن ميونيخ



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]صاحب الأرض يتفوق على النادي البافاري المتذبذب محليا 3-2 في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
المباراة: ماينس – بايرين ميونيخ (3-2)
الأهداف: ايفانشيتس (11)، كاليغيوري (65)، بونغيرت (74) لمانينتس، فان بويتن (56، 79) لبايرن

عمق ماينتس جراح ضيفه بايرن ميونيخ محليا عندما هزمه 3-2 الأحد في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
على استاد “دي كوفاس ارينا” في ماينتس، واصل أصحاب الأرض صحوتهم على حساب الفريق البافاري العملاق وألحقوا به الخسارة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام ضيفه بوروسيا دورتموند صفر-1 في المرحلة الماضية، والرابعة هذا الموسم وحرموه من استعادة الصدارة من دورتموند حامل اللقب وبوروسيا مونشنغلادباخ اللذين تغلبها على شالكه 2-صفر وكولن 3-صفر على التوالي.

ويعاني بايرن ميونيخ محليا خلافا لمشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يستضيف ملعبه مباراتها النهائية في أيار/مايو المقبل حيث حجز بطاقته إلى الدور ثمن النهائي دون أي خسارة في 7 مباريات (6 انتصارات وتعادل واحد) أخرها فوزه على ضيفه فياريال الإسباني 3-1 على ملعبه “اليانز ارينا” في مباراة تألق فيها الفرنسي فرانك ريبيري بتسجيله ثنائية لكن الأخير خيب الآمال في مباراة اليوم على غرار ماريو غوميز متصدر لائحة الهدافين (13 هدفا) وتوماس مولر.

وخاض الفريق البافاري المباراة في غياب لاعب وسطه باستيان شفاينشتايغر الذي خضع لعملية جراحية بسبب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، والهولندي اريين روبن الذي بقي على مقاعد الاحتياط ويبدو انه لم يتعاف تماما من إصابة في الخاصرة.

وارتقى ماينتس 3 مراكز إلى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعدما حقق فوزه الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي بعد 9 مباريات دون انتصار (6 هزائم و3 تعادلات).

وبكر ماينتس بالتسجيل وتحديدا منذ الدقيقة 11 عبر النمساوي اندرياس ايفانشيتس إثر تمريرة من نيكولاي مولر، وأدرك بايرن ميونيخ التعادل في الدقيقة 56 عبر مدافعه الدولي البلجيكي دانيال فان بويتن بضربة رأسية إثر تمريرة من طوني كروس، لكن ماينتس أعاد الفارق إلى سابق عهده عبر ماركو كاليغيوري في الدقيقة 65 وعزز بهدف ثالث حمل توقيع نيكو بونغيرت في الدقيقة 74 إثر تمريرة من ايفانشيتس.

ونجح فان بويتن في تقليص الفارق مجددا في الدقيقة 79 إثر تمريرة من كروس أيضا، لكنه أهدر فرصة التعادل في الوقت بدل الضائع.

إضغط هنا لمشاهدة الاهداف

[/JUSTIFY]

يوروسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس