رياضية

كلوزه يعيد لاتسيو للوصافة و إنتر ميلان يستعيد توازنه ويهزم فيورنتينا بثنائية


[SIZE=5][JUSTIFY][B]جنوى يتغلب على مضيفه سيينا بهدفين نظيفين سجلهما ماركو روسي ورودريغو بالاسيو في الدقيقتين 57 و90.
المباراة: ليتشي 2-3 لاتسيو
الأهداف: دي ميكيلي (11) وفيراريو (59) لليتشي وكلوزه (28 و87) وسانا (48) للاتسيو

المباراة: انتر ميلان- فيورنتينا 2-صفر
الأهداف: جامباولو باتزيني (40) والياباني يوتو ناغاموتو (49).
[/B] سجل النجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه ثنائية قاد بها لاتسيو إلى الفوز على مضيفه ليتشي 3-2 السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 28 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر يوفنتوس بينما تجمد رصيد ليتشي عند ثماني نقاط في المركز العشرين الأخير.

وتقدم ليتشي بهدف سجله ديفيد دي ميكيلي بعد 11 دقيقة من بداية المباراة ثم أدرك لاتسيو التعادل بالهدف الأول لكلوزه في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني تقدم لاتسيو بهدف سجله لوريك سانا في الدقيقة 48 ثم سجل ستيفانو فيراريو هدف التعادل لليتشي في الدقيقة 59.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة حسم كلوزه النقاط الثلاث لصالح لاتسيو بهدف الفوز 3-2.

وتغلب جنوى على مضيفه سيينا بهدفين نظيفين سجلهما ماركو روسي ورودريغو بالاسيو في الدقيقتين 57 و90.

ورفع جنوى رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد سيينا عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

[B]عودة انتر ميلان للفوز[/B]

وعلى ملعب “سان سيرو”، استعاد انتر ميلان الجريح هذا الموسم توازنه بعد هزيمتين على التوالي امام اودينيزي (صفر-1 في الدوري) وسسكا موسكو الروسي (1-2 في دوري ابطال اوروبا)، وذلك بفوزه على ضيفه فيورنتينا بهدفين لجامباولو باتزيني (40) والياباني يوتو ناغاموتو (49)، لتتواصل بالتالي عقدة “فيولا” خارج ملعبه حيث لم يذق طعم الفوز منذ 8 اشهر وبالتحديد منذ 23 نيسان/ابريل الماضي عدما تغلب على كالياري 1-2 في الدوري.

كما انها الهزيمة الرابعة على التوالي لفيورنتينا بعيدا عن “ارتيميو فرانكي” وهو فشل في ايجاد طريقه الى الشباك خارج قواعده للدقيقة 302، اي منذ خسارته امام يوفنتوس 1-2 في 25 تشرين الاول/اكتوبر الماضي وكان الهدف حينها في الدقيقة 58 عبر المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش.

وتجمد رصيد فيورنتينا عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر موقتا، فيما اصبح انتر ميلان بفوزه الخامس هذا الموسم امام “فيولا” بفارق نقطة بعد ان كان في المركز السادس عشر.

وسقط باليرمو امام ضيفه الجريح تشيزينا بهدف للروماني ادريان موتو (62) متأثرا بالنقص العددي في صفوفه بعد طرد الارجنتيني ايزيكييل مونيوز في الدقيقة 63، فيما تغلب جنوى على مضيفه سيينا بهدفين لماركو روسي (56) والارجنتيني رودريغو بالاسيو (90).

[B]ترتيب فرق الصدارة[/B]

1- يوفنتوس29 نقطة من 13 مباراة
2- لاتسيو 28 من 14
3- ميلان 27 من 13
4- اودينيزي 27 من 13
5- نابولي 20 من 13

Eurosport[/JUSTIFY][/SIZE]



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *