تقنية معلومات

الهاكر السعودي يضرب مجدداً ويتحدى الموساد الإسرائيلي أن يعثروا عليه


في رده على قراصنة إسرائيليين، قام الهاكر السعودي، عمر، بكشف بطاقات 200 إسرائيلي، ووصف القراصنة “الهاكرز” الإسرائيليين بالأغبياء، وقال إنهم نشروا بطاقات لا تعمل. وطالب الموساد عبر موقعه ألا يحاول الوصول إليه، لأنهم لن ينجحوا في ذلك.

وهدد الهاكر السعودي بكشف 200 بطاقة ائتمانية يومياً، واصفاً الهاكرز الإسرائيلي بالمتسكعون والأغبياء.

وأضاف: “سوف أنشر كل يوم 200 بطاقة ائتمانية لإسرائيليين، وهذه البطاقات التي تم اختراقها تعمل”.

وسخر “xOmar” من المحاولات الأخيرة لتحديد مكانه قائلاً: “رأيت بعض الأغبياء يقولون إنني في المكسيك، وآخر قال في الرياض، وأخيراً في دبي”. وقال في رسالة إلى الموساد الإسرائيلي “لا تضيعوا وقتكم”.

وكان الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية طلعت حافظ قد أبلغ “العربية.نت” أمس أن البنوك السعودية قامت اليوم بمراجعة كافة البيانات الخاصة بالحسابات التي أعلن هاكر إسرائيلي اختراقها، ونشر بعضا منها في مواقع إلكترونية.

وأضاف حافظ في تصريحات لـ”العربية.نت”: “تم التأكد في البنوك السعودية مما نشر، وهذه الحسابات لا تعود لبنوك سعودية، ولكن يجب توخي الحذر عند التعامل مع المحال والمواقع التجارية”.

وذكر كبير الاقتصاديين في البنك الأهلي التجاري الدكتور سعيد الشيخ لـ”العربية.نت” أن “القطاع المصرفي السعودي لن يتأثر بعمليات الاختراق التي أشيعت حتى وإن ثبتت صحتها، حيث يتخطى حجم القروض المصرفية الممنوحة للأفراد والشركات 800 مليار ريال، فيما تصل تغطية بطاقات الائتمان 8 مليارات ريال سعودي”.

ومن جانبه شدد رئيس الإدارة الإعلامية في وزارة الخارجية السعودية، السفير أسامة بن أحمد نقلي بأن مواصلة بعض وسائل الإعلام ووكالات الأنباء نشر مزاعم إسرائيل حول “هاكر البنوك” بأنه سعودي مقيم في المكسيك هو محاولة لإقحام المملكة بنية الإساءة إليها ولمواطنيها.

وأشار السفير بحسب صحيفة عكاظ السعودية إلى أن ما يحدث هو محاولة من إسرائيل لإخفاء جرائمها وانتهاكاتها للقوانين الدولية، مؤكدا في الوقت ذاته أن المملكة ومواطنيها لا يقبلون إطلاقا ارتكاب مثل هذه الجرائم الإلكترونية، بقوله: إن القرصنة والاختراق من الجرائم الإلكترونية، التي لا تقرها القوانين الدولية ولا الأنظمة المحلية للمملكة، مهما كانت الظروف أو تعددت الأهداف.
العربية نت


تعليق واحد

  1. [SIZE=5]لقد أحببت هذا ([COLOR=#FF0064]الهكر[/COLOR]) العبقري المجحنونّ!
    لقد فعل ما عجز عنه جميع الساسة لعقود
    ألي الأمام ألي الأمام ، وزنقة زنقة : هكر كل ما تستطيع، وجنن ([COLOR=#001CFF]يهود[/COLOR]).[/SIZE]

  2. [B][FONT=Arial Black]عااافي منك تب اااازول ها والله راجل مافي كلام .
    شفاتي كبير بيتحدي اليهود .
    الله يحف[/FONT]ظه.[/B]

  3. وان كنا لا نحبذ التعدي على حققوق الامنين الا ان الاسرائيلين يستحقون اكثر من هذا لانهم اعتدوا على حقوق الغير وبالقوة والعين الحمرا لدولنا فقد صرفتهم لمحاربة بشار وغيره وذهبت لسرقة الاراضي والدونمات من الفلسطيني الذين لاحول ولا قوة لهم ..
    لو ان هذا الهكر يطلع على ما ينشر عنه من اعجاب وتشجيع لدخل الى عقر الموساد والمحطات النووئية وخلط حساباتهم فوق تحت , نأمل منه ومن كل العباقرة ان تكون المعركة خلال العبقريات ليفهم الصهاينة ان العرب ليسوا كما يفهمون ، ..
    وقد لاحظتم مدى كره الاسرائلين للعرب وما كل هو عربي حين رشقت نائبة في البرلمان قبل يومين نائبا عربيا بكوب من الماء على مرأى ومسمع الاعضاء وخرجت غير مبالية لانها تعرف لن تحاكم وان حوكمت سيناصرها اليهود وهذا يخيف نتنياهو وغيره من اكتسابها شعبية تطيح بهم ..
    وفقك الله يا اخي ان كان كما تفعله لوجه الله وليس للسمعة والشهرة ..
    يا اخي ورينا كم رقم كدا نتسوق من بريطانيا وامريكا وبعدين قفلوا ..