كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يستأنف عقوبة «الكاف» للمحكمة الرياضية بلوزان



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]استأنف نادي الهلال أمام المحكمة الرياضية بلوزان قرار لجنة الاستئنافات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» التي أوقفت رئيس النادي عن مزاولة نشاطه لأربع سنوات على خلفية أحداث مباراة الهلال والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الإفريقية الأخيرة بإستاده بأم درمان وحسب تقرير حكم المباراة الجزائري جمال الحيمودي.

وكان الهلال قد أرسل استئنافه أمس إلى المحكمة الرياضية عبر الاتحاد السوداني لكرة القدم بواسطة المحامي عمر أبو شام وكان مجلس الهلال قد كلف محامياً سويسرياً للدفاع عن رئيس النادي الأمين البرير.
من ناحية ثانية اكتملت الاستعدادات لبداية البرنامج الإعدادي للفريق والتي تنطلق مساء غد الأحد بملعبه بأم درمان في غياب محترفيه الأجانب إدوارد سادومبا، وإبراهيما توريه، وأتوبونج، وفالانتين ونجومه المشاركين مع المنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا 2102.
وكشف مدير الكرة بالنادي الكابتن خالد بخيت اكتمال وصول اللاعبين المحليين لإجراء عملية الكشف الطبي قبل السفر إلى الإسماعيلية لإقامة معسكر تحضيري هناك يستمر حتى منتصف فبراير المقبل استعداداً للموسم الرياضي الجديد الذي سيبدأ في الأسبوع الثالث من نفس الشهر بجانب مشاركة الفريق في بطولة الأندية الإفريقية في مارس القادم حيث يواجه الهلال الفائز من زوالا الكاميروني ودي إن سي إفريقيا الوسطى خارج أرضه.
على صعيد ثانٍ يجتمع مجلس الهلال اليوم السبت مع المدير الفني الجديد الفرنسي دييغو غارزيتو وطاقمه الفني بحضور رئيس وأعضاء القطاع الرياضي ودائرة الكرة للوقوف على برنامج الجهاز الفني للمرحلة القادمة وكشف مدير الكرة أن دائرة الكرة والقطاع الرياضي سيعقدان مؤتمراً صحافياً بعد إجازة البرنامج من قبل المجلس.
[/JUSTIFY]

الانتباهة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس