كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الفراعنة يفاضلون بين صقور الجديان وعقارب الصحراء للعب وديا واختيار الحضري لمنتخب مصر



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يفاضل الأمريكى بوب برادلى، المدير الفني للمنتخب المصري ، بين عدد من المنتخبات لإقامة ودي ثالث يوم 29 فبراير الجاري من بينها السودان و ليبيا في سلسلة لقاءات المنتخب بعد تأجيل لقاء إفريقيا الوسطى الذي كان مقررًا له نفس اليوم في تصفيات الأمم الإفريقية 2013.
وأكد ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب، أن الجهاز يفكر فى خوض لقاء ثالث قوى مقارنة بلقائي بتسوانا وكينيا، الذي سيلعب معهما المنتخب وديا يومي 23و26 فبراير للتدرج في مستوى القوة، مشيرا إلى أن التفكير ينصب على المنتخبات التي خرجت من الدور الثاني لنهائيات أمم إفريقيا مثل السودان و ليبيا .

عبد الفتاح: انضمام الحضرى ليس مجاملة

أكد زكى عبدالفتاح مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصرى، أن انضمام عصام الحضرى لقائمة المنتخب الوطنى، ليس مجاملة، خاصة بعد أن انضم الحارس لصفوف الاتحاد السكندرى ومشاركته مع الفريق قبل قرار تجميد مسابقة الدورى العام عقب أحداث بورسعيد.
أشار عبد الفتاح فى تصريحات لـصحيفة »اليوم السابع« المصرية امس ، أن الحضرى كان يؤدى تدريباته بشكل مستمر مع نادى اتحاد الشرطة، للمحافظة على مستواه الفنى والبدنى، وهو ما ساعد على انضمام الحارس للمعسكر الأخير، مؤكداً أن الجهاز الفنى لا يجامل أحدا لاسيما بعد ظهوره بمستوى طيب خلال مشاركته مع الاتحاد.
قال المدرب السابق للمنتخب الأمريكى، إن لاعبى الزمالك سينضمون للمعسكر عقب مباراتهم مع يانج أفريكانز التنزانى فى الدور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل.
أنهى عبدالفتاح حديثه مؤكداً أنه قد تأكد إقامة مباراة كينيا الودية، فيما ينتظر قرار الأمن لتحديد مصير مباراة بتسوانا، بالإضافة لإقامة مباراة ثالثة يوم 29 فبراير الحالى، وجارى الاتفاق مع أحد المنتخبات ليكون الطرف الثانى للمباراة.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس