كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو .. إعصار ريال مدريد يقتلع راسينغ سانتاندير برباعية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]النادي الملكي يواصل الزحف نحو لقب الليغا ويزيد الفارق مع مطارده الكاتالوني برشلونة إلى 13 نقطة قبل مباراة الأخير الأحد مع فالنسيا.

الدوري الاسباني- الاسبوع 24
النتيجة: ريال مدريد- راسينغ سانتاندير 4-صفر.
الأهداف: سجل للريال رونالدو 6 وينزيمة 45 و89 ودي ماريا 72.

تابع ريال مدريد المتصدر نتائجه الرائعة في الدوري وحقق فوزا جديدا على حساب ضيفه راسينغ سانتاندر 4-صفر في المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم السبت.

ورفع الفريق الملكي رصيده الى 61 نقطة من 23 مباراة، بفارق 13 نقطة عن برشلونة حامل اللقب الذي يلعب غدا الاحد مع فالنسيا في مباراة قوية.

وحقق ريال فوزه الثامن على التوالي منذ سقوطه على ارضه امام برشلونة (1-3) في العاشر من كانون الاول/ديسمبر الماضي.

على ملعب “سانتياغو برنابيو”، افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل ليهز شباك الحارس انطونيو رودريغو مارتينيز مبكرا، محققا هدفه الثامن والعشرين هذا الموسم في صدارة الهدافين (6).

ونال دومينغو سيسما بطاقة صفراء ثانية ليكمل سانتاندر الذي لم يذق طعم الفوز سوى اربع مرات هذا الموسم، المباراة بعشرة لاعبين (39)، ويفقد امله منطقيا بالتفوق على ريال، وهو ما تأكد قبل نهاية الشوط الاول عندما اضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة (45).

وفي الشوط الثاني، قدم الارجنتيني العائد انخل دي ماريا بطاقة اعتماد جديدة، عندما سجل هدفا رائعا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت زاوية مرمى سانتاندر (72).

وقبل نهاية المباراة بدقيقة، حقق بنزيمة الثنائية بتسديدة صاروخية ارتدت من الدفاع وسكنت المقص الايسر لمرمى الضيوف (89).

يذكر ان فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يتحضر للسفر الى العاصمة الروسية من اجل مواجهة سسكا موسكو الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.

واخفق اسبانيول الرابع في تحقيق الفوز على مضيفه خيتافي، وتعادل معه 1-1. على ملعب “كوليسيوم الفونسو بيريز” سجل الفارو فاسكيز هدف التقدم لاسبانيول (66) لكن الفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو (70) عادل لصاحب الارض، قبل ان يكمل اسبانيول المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد ارنستو غالان (81).

ويلعب في وقت لاحق اشبيلية مع اوساسونا.

وتستكمل المرحلة الاحد، فيلعب غرناطة مع ريال سوسييداد، واتلتيك بلباو مع ملقة، وريال مايوركا مع فياريال، وسبورتينغ خيخون مع اتلتيكو مدريد، وليفانتي مع رايو فايكانو، وتختتم الاثنين بمباراة ريال سرقسطة مع ريال بيتيس.

ترتيب فرق الصدارة

1- ريال مدريد 61 نقطة من 23 مباراة
2- برشلونة 48 من 22
3- فالنسيا 40 من 22
4- اسبانيول 33 من 23
5- ليفانتي 32 من 22.

لمشاهدة رباعية ريال مدريد إضغط هنا

[/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس