كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يختتم إعداده بالخارجية استعداداً لمواجهته المرتقبة مع الفهود غداً



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]ريكاردو يشدد على اللعب باللمسة الواحدة والإيقاع السريع والتصويب

يختتم المريخ استعداداته لمباراته أمام الأمل العطبراوي والمقرر لقيامها الثامنة من مساء يوم غد الاربعاء في أول لقاء للفريقين في استهلالية الدوري الممتاز لموسم 2012م، حيث تدرب الاخير بملعب الخارجية بكافوري بعد الطلب الذي قدمه المدير الفني والخاص بتنظيم نجيل الاستاد. وكان المريخ قد اجرى مرانا بالأمس شارك فيه 22 لاعباً واشتمل على العديد من الجوانب، حرص خلاله المستر ريكاردو على التشديد مع اللاعبين في تطبيق مبدأ اللعب باللمسة الواحدة والضغط على الخصم وسرعة الايقاع، اضافة للجماعية والحركة المستمرة والتصويب من خارج المنطقة.
على صعيد آخر فقد بدأ الشغيل تدريبات اللياقة بعد انتهاء مرحلتي الجلسات والتأهيل، بينما شرع النيجيري وارغو في التدريبات التي تسبق العودة للملاعب.
من جانب ثالث، فقد أعلنت روابط المريخ عن استعداداتها لمؤازرة الفريق في مباراة الغد، بينما ظل رئيس القطاع الرياضي يكثف من اهتمامه واتصاله بدائرة الكرة والجهاز الفني بغرض الاطمئنان على جاهزية الفريق.
الكابتن باسكال أبدى سعادته وارتياحه للتكريم الذي حظي به كأفضل لاعب في الموسم، وقدم شكره لمنتدى جماهير المريخ مضيفا ان هذا التكريم سيجعله يضاعف من جهوده في الموسم المرتقب، وقال الزامبي ساكواها انه سعيد بانفعال وتجاوب المجتمع المريخي مع الانجاز الذي حققه منتخب بلاده، وعبر عن فرحته بمنحه الحذاء الذهبي بعد نيله لقب هداف بطولة الممتاز للموسم 2011م، ذاكرا ان ما وجده سيجعله يبذل المزيد من العطاء حتى يحافظ على لقبه كهداف لدوري السودان (الممتاز).
وفي حديث للعقيد صديق علي صالح مدير الكرة، قال خلاله ان كافة الترتيبات الخاصة بالفريق قد اكتملت، مشيرا الى جاهزية اللاعب لخوض غمار المنافسة، مبديا تفاؤله بأن يحقق المريخ نتائج جيدة ويقدم عروضا قوية خلال الموسم ذلك من واقع الاعداد النموذجي والتدريبات الناجحة وحماس واندفاع اللاعبين وجديتهم في اداء التدريبات وحرصهم على تنفيذ كافة توجيهات الجهاز الفني.
جماهير المريخ لم تخف تفاؤلها بأن يحافظ فريقها على لقبه كبطل للممتاز، وظلت اعداد كبيرة منها تحرص على متابعة التدريبات وتقوم بواجب الدعم والمساندة للاعبين، الشيء الذي رفع من معنوياتهم. [/JUSTIFY]

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس