كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : ليفركوزن يهزم بايرن ميونيخ بالضربة القاضية و شالكة يسقط أمام فرايبورغ



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]هرتا برلين يحطم طموح ضيفه فيردر بريمن صاحب المركز السادس الأخير المؤهل إلى مسابقة الدوري الاوروبي.

المرحلة 24 :

باير ليفركوزن 2- صفر بايرن ميونيخ
شالكه 1-2 فرايبورغ
هرتا برلين 1- صفر بريمن
هامبورغ صفر -4 شتوتغارت
هانوفر 1-1 أوغسبورغ

انتهت القمة بين باير ليفركوزن وصيف بطل الموسم الماضي وضيفه بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني في الترتيب الحالي بفوز الأول 2- صفر السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب باي ارينا، لم يستطع أي من الفريقين هز شباك الآخر على مدى 80 دقيقة قبل أن يتمكن باير ليفركوزن صاحب الأرض من فرملة ضيفه بهدف وحيد حمل توقيع ستيفان كيسلينغ الذي تابع بيمناه كرة وصلته داخل المنطقة من السويسري ايرين ديرديوك في شباك مانويل نوير مفتتحا التسجيل.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها أضاف الألماني من أصول عربية كريم بلعربي الهدف الثاني (90) قاطعا الطريق على لاعبي الفريق البافاري الذين اجتهدوا في الوقت بدل الإضافي الذي زاد عن 4 دقائق من أجل حفظ ماء الوجه فلم يفلحوا.

وأوقف باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس (40 نقطة) رصيد بايرن ميونيخ عند 48 نقطة، وقدم بالتالي خدمة كبيرة لبوروسيا دورتموند المتصدر (52) وحامل اللقب الذي يستضيف ماينتس، والى بوروسيا مونشنغلادباخ (47) الذي بات بإمكانه استعادة المركز الثاني في حال فوزه على مضيفه نورمبرغ الأحد في ختام المرحلة.

ولم تكن حال حالا شالكه الرابع أفضل من بايرن ميونيخ، وسقط بدوره على ارض فرايبورغ 1-2.

وفاجأ فرايبورغ ضيفه بهدف مبكر حمل توقيع سيباستيان فريز الذي استثمر تمريرة من يوهانز فلوم أودعها بيمناه مرمى الحارس تيمو هيلدبراند (18).

وفي الشوط الثاني، عزز فرايبورغ تقدمه بالهدف الثاني بعد ركلة جزاء تسبب بها اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس بعرقلته جوناثان شميد ونفذها بنجاح دانيال كاليجيوري (66).

وقلص الفنلندي تيمو بوكي الفارق بعد دقيقة واحدة من نزوله بدلا من الاسباني راؤول غونزاليز بعد أن استثمر تمريرة جيرماين جونز (72).

وخفف هرتا برلين من طموح ضيفه فيردر بريمن صاحب المركز السادس الأخير المؤهل إلى مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بفوزه عليه 1-صفر سجله الاسترالي نيكيا روكافيتسيا مستفيدا من عرضية فيليكس باستيانز (62).

وسقط هامبورغ على أرضه سقوطا كبيرا أمام ضيفه شتوتغارت واستقبلت شباكه 4 أهداف افتتحت بتعاون من المجري تاماس هاينال صاحب التمريرة مع البوسني وداد ايبيسيفيتش الذي أنهاها في الشباك (23).

وضاعف شتوتغارت غلته ومهمة أصحاب الأرض بعد أن تعرض الياباني شينجي اوكازاكي للإعاقة في المنطقة المحرمة من قبل الصربي سلوبودان رايكوفيتش فاحتسبت ركلة جزاء انبرى لها الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش وترجمها إلى هدف ثان (31).

وفي بداية الشوط الثاني، أعاد سلوبودان رايكوفيتش السيناريو وأعاق النمسوي مارتن هارنيك فاحتسبت ركلة جزاء ثانية نفذها كوزمانوفيتش أيضا وسجل منها الهدف الثالث قاضيا على أي أمل لهامبورغ بالتعويض (47).

وإذا لم يحصل رايكوفيتش على أي إنذار في المرتين، فان البطاقة الحمراء من نصيب زميله المهاجم البيروفي خوسيه باولو غيريرو ليكمل هامبورغ الشوط الثاني بعشرة أفراد (54).

واحكم شتوتغارت قبضته على النقاط الثلاث بالهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة بفضل هارنيك ومعاونة ايبيسيفيتش له رافعا رصيده إلى 14 هدفا (90).

وتعادل هانوفر مع ضيفه اوغسبورغ 2-2.

وتقدم الضيف بواسطة اكسل بيلينغهاوزن (12)، وعادل المضيف عن طريق التونسي كريم حقي من ضربة رأس بعد ركنية نفذها كريستيان باندر إلى داخل المنطقة (33).

ومنح السنغالي مام بيرم ضيوف فريقه هانوفر التقدم بتسجيله الهدف الثاني بعد أن نفذ البرتغالي سيرجيو بينتو ركلة حرة تابعها الأول برأسه في المرمى (69)، لكن صاحب الأرض والوافد الجديد إلى دوري النخبة تمكن من إدراك التعادل بواسطة يان اينغفر كالسن براكر (89 من ركلة جزاء).

لمشاهدة اهداف مباراة كوزن وبايرن ميونيخ إضغط هنا

[/JUSTIFY]

يوروسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس