كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأمل يتصدر بالفوز على الأهلي ومواجهات ساخنة بمدني وكوستي والحصاحيصا بالممتاز اليوم


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]الأمل يهزم الأهلي ويتصدر
المريخ يعبر الموردة بثلاثية
فاز المريخ على الموردة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما امس باستاد الخرطوم ضمن الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز وتقدم المريخ بهدف اديكو قبل ان يدرك الموردة التعادل عن طريق احمد عادل ويضيف سيرجيو البرازيلي الهدف الثاني للموردة وعادل للمريخ راجي عبدالعاطي قبل نهاية شوط المباراة الاول… وخطف الايفواري باسكال هدف الفوز في شوط المباراة الثاني من تسديدة صاروخية ووضع المريخ اول ثلاث نقاط في رصيده ومازالت الموردة بدون رصيد.
وفي البطولة نفسها فاز الامل امس على اهلي الخرطوم بثلاثة اهداف مقابل هدف ليرتفع برصيده الى 6 نقاط في صدارة الترتيب العام قبل مباريات اليوم. بينما الاهلي بدون رصيد بعد خسارتين متتاليتين.
وتتواصل المنافسة اليوم بثلاث مباريات ابرزها لقاء القمة بمدني بين الاهلي والجزيرة ويلتقي الرابطة بضيفه هلال الساحل ويلعب النيل الحصاحيصا امام ضيفه هلال كادوقلي.
ثلاث جولات ساخنة بالممتاز اليوم
سيد الأتيام يصارع الأفيال والذئاب يستضيف البحارة والتماسيح في مواجهة الأسود

تشهد ساحة التنافس بالدوري الممتاز في اسبوعه الثاني ثلاث جولات ساخنة بمدن السودان المختلفة حيث يشهد استاد الجزيرة ودمدني في الثامنة مساء لقاء ديربي المدينة والذي يجمع الاهلي بجزيرة الفيل فيما تستضيف الرابطة كوستي هلال الساحل عصرًا باستاد كوستي وعلى ملعب الكاملين يلتقي النيل الحصاحيصا بهلال كادوقلي عصرًا ويتوقع ان تأتي المباريات الثلاث حافلة ومليئة بالبذل والعطاء من واقع حرص جميع الفرق على حصد النقاط وتحسين موقفهما بروليت المنافسة.

الاهلي وجزيرة الفيل في ديربي ساخن

استاد الجزيرة بودمدني سيكون مسرحاً للقاء سيد الاتيام والافيال في ديربي من نوع خاص الاهلي يدخل هذه المباراة خالي الوفاض من النقاط بعد خسارته في اولى مبارياته بعقر داره امام النسور بهدفين نظيفين ويأمل على التعويض في مباراة اليوم واختتم الفريق اعداده لهذه المباراة بمران ساخن على ملعب المباراة تحت اشراف مدربه الفاتح النقر والذي عمل من خلال المران على وضع اللمسات النهائية لمباراة اليوم.

فريق جزيرة الفيل استطاع تخطي عقبة الاهلي الخرطوم والفوز عليه بهدف نظيف في الاسبوع الاول للممتاز باستاد الخرطوم وحصد اول ثلاث نقاط بالمنافسة ويعمل الافيال على تأكيد الجدارة وكسب مباراة اليوم حتى لايتكرر سيناريو الموسم الماضي بعد ان ساءت نتائج الفريق كثيرًا واصبح على مشارف الهبوط.

الرابطة وهلال الساحل ولقاء الإثارة

وعلى ملعب استاد كوستي تلتقي الرابطة بهلال الساحل في مواجهة محتدمة عصر اليوم فريق الرابطة الوافد الجديد بالدوري الممتاز استطاع ان يفرض سطوته منذ الوهلة الاولى وباجتياز عقبة الكوماندوز بهدف نظيف يدخل اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط واختتم الفريق تحضيراته تحت اشراف مدربه الشاطر محمد الطيب والذي يأمل في مواصلة فريقه لسلسلة الانتصارات

هلال الساحل تعادل في مباراته السابقة امام النيل الحصاحيصا بهدفين لكل ويدخل لقاء اليوم برصيد نقطة واحدة ويأمل في تحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة اليوم رغم صعوبة مهمته وهو يواجه الذئاب المتطلعة للمضي قدماً بالدوري الممتاز ويتوقع ان تشهد المباراة حضورًا جماهيرياً كبيرًا لانصار فريق الرابطة وجمهور مدينة كوستي من واقع المستوى المتطور الذي ظهر به الذئاب في استهلالية المنافسة.

النيل وأسود الجبال في معركة حامية بالكاملين

نسبة لعدم جاهزية ملعب استاد الحصاحيصا يستضيف النيل الحصاحيصا الهلال كادوقلي باستاد الكاملين عصر اليوم في مباراة مثيرة وخاصة ان الفريقان يضمان خبرة جيدة من اللاعبين واصبح لهم باع طويل بالدوري الممتاز مما يكسب اللقاء نكهة خاصة فريق التماسيح تعادل في اولى مبارياته بالمنافسة امام الهلال بورتسودان بهدفين لكل ورصيده نقطه واحدة ويعمل مدربه فاروق جبرة على وضع استراتيجية محكمة تمكن فريقه من اقتناص نقاط المباراة وترويض الاسود.

فريق الهلال كادوقلي تمكن من الفوز على الموردة وحصد نقاط المباراة الثلاث ويدخل مباراة اليوم وفي رصيده ثلاثة نقاط ويأمل ان يسير فريقه في طريق الانتصارات ومواصلة حصد النقاط.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس