كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سكرتير الاتحاد يشيد باداء المريخ و مازدا يقول: اللاعبون قدموا مباراة كبيرة ورئيس النجم: خسرنا أمام فريق شرس


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]اشاد سكرتير اتحاد كرة القدم الاستاذ مجدي شمس الدين بفوز المريخ على النجم الساحلي في البطولة الكونفدرالية. وذكر مجدي ان المريخ كان مميزاً في ادائه وظهر بشكل متطور ولياقة بدنية جيدة وانضباط في الاداء والالتزام وقدم واحدة من اجمل مبارياته في كأس الكونفدرالية، ايضاً هنأ مجدي الاسرة الرياضية والشعب السوداني على هذا المستوى الذي يدل على تطور نوعي في الكرة السودانية.
رئيس النجم: خسرنا أمام فريق شرس ومتمرِّس
اكد رئيس نادي النجم الساحلي التونسي السيد معز ادريس الذي ترأس بعثة ناديه ان فريقه خسر امام فريق كبير ومتمرس وشرس وله خبرة لذا انه استحق الفوز.
الوالي: انتصارانا على النجم انتصار تاريخي.
تغزل رئيس مجلس نادي المريخ الاستاذ جمال محمد عبدالله في فريقه بعد فوزه على النجم امس بهدفين دون مقابل، ووصف الوالي النجم بالفريق الكبير وصاحب تاريخ طويل، لذلك الفوز يعد تاريخيا لانه جاء على حساب فريق نال فرصة المشاركة في مونديال العالم للاندية وهنأ الوالي جماهير المريخ بالفوز.
مازدا: اللاعبون قدموا مباراة كبيرة
قال مساعد مدرب المريخ الكابتن محمد عبدالله مازدا ان نجوم المريخ قدموا مباراة كبيرة استحقوا بها الفوز على بطل افريقيا واضاف ان كل لاعبيه نفذوا والتزموا بما طلب منهم من حيث الاداء التكتيكي، مؤكدا ان فريقه يسير في الطريق الصحيح وبخطى حثيثة من اجل احراز كونفدرالية هذا العام.

[/ALIGN]السوداني

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس