كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السيتي “يتدحرج” على درج سوانسي ويخسر الصدارة


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]”السيتيزنز” يخسر أمام مضيفه ويخسر صدارة البريمير ليغ لصالح الجار يونايتد الذي فاز على وست بروميتش في المرحلة 28.

الدوري الانكليزي – الجولة 28
النتيجة: سوانسي- مانشستر سيتي صفر-1
الأهداف: سجل لسوانسي موري في الدقيقة 83.

سقط مانشستر سيتي المتصدر السابق للدوري الانكليزي أمام مضيفه سوانسي صفر-1 فيما رفع مطارده السابق وجاره مانشستر يونايتد رصيده الى 67 نقطة وأصبح في الصدارة بفارق نقطة واحدة امام سيتي بعدما تجمد رصيده عند 66 نقطة اثر تلقيه الخسارة الرابعة هذا الموسم والثانية على التوالي بعد الاولى امام مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بالنتيجة ذاتها الخميس الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة يوروبا ليغ.

وكان سوانسي صاحب الافضلية في الشوط الاول والاكثر استحواذا على الكرة وكان بامكانه افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء اثر عرقلة الحارس جو هارت لواين روتليدج داخل المنطقة انبرى لها سكوت سينكلير وتصدى لها هارت.

وكاد اصحاب الارض يفعلونها في مناسبتين عبر داني غريام، بيد ان الحارس جو هارت تصدى لكرته الرأسية من مسافة قريبة في الاولى (27)، فيما مرت تسديدته الزاحفة من نقطة الجزاء بجوار القائم الايسر في الثانية (29).

واخرج مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني لاعب الوسط الدولي غاريث باري للدفع بالدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو لتنشيط خط الهجوم فتحسن اداء المتصدر نسبيا وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 44 اثر 3 ركنيات متتالية وذلك عبر الدولي العاجي يحيى توريه والهولندي نايجل دي يونغ واغويرو.

وكاد اغويرو يمنح التقدم لمانشستر سيتي عندما تلقى كرة خلف المدافعين وتوغل داخل المنطقة لكنه سدد بجوار القائم الايسر (48).

وكاد العاجي الاخر حبيب كولو توريه يخدع حارس مرماه عندما حاول ابعاد كرة عرضية للايسلندي جيلفي سيغوردسون.

وانقذ حارس سوانسي سيتي مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية لميكا ريتشاردز من داخل المنطقة على دفعتين (69).

ونجح لوك مور في منح التقدم لسوانسي بعد 4 دقائق من دخوله مكان غريام، من ضربة رأسية اثر تمريرة عرضية واين روتليدج تابعها من مسافة قريبة داخل المرمى (83).

وكاد الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي يدرك التعادل من تسديدة قوية جانبية ابعدها الحارس فورم الى ركنية (85)، ثم تألق الحارس فورم ايضا في ابعاد تسديدة قوية لتوريه من 25 مترا الى ركنية (86).

وسجل ريتشارد هدف التعادل بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من المدافع الفرنسي غايل كليشي بيد ان الحكم الغاه بداعي التسلل (89).

ويلعب لاحقا نوريتش سيتي مع ويغان اثلتيك.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ارسنال مع نيوكاسل يونايتد.

ترتيب فرق الصدارة

1- مانشستر يونايتد 67 نقطة من 28 مباراة
2- مانشستر سيتي 66 من 28
3- توتنهام 53 من 28
4- ارسنال 49 من 27
5- تشلسي 49 من 28.

Eurosport[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس