كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بقيادة هيثم مصطفى .. الهلال يواجه الافيال بتشكيلة جديدة



شارك الموضوع :

أدى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي صباح امس باستاده بام درمان تحت اشراف المدير الفني الفرنسي غارزيتو وطاقمه المعاون كابتن حمد كمال المدرب العام والفرنسيين انطوني مدرب اللياقة وفردريك مدرب حراس المرمي وبمتابعة من دائرة الكرة كابتن خالد بخيت مدير الكرة ومحمد عبد القيوم ابو شامة مقرر الدائرة وبتواجد طبيب الفريق د. عباس عبد الكريم بمشاركة 17 لاعبا بقيادة كابتن الفريق هيثم مصطفى ، المعز محجوب ، سيف مساوي ، سادومبا ، جمعة جينارو ، بكري المدينة ، كاريكا ، اوتوبونغ ، بشه ، بوي ، بهاء الدين ، نزار حامد ، مهند الطاهر ، علاء الدين ، محمد عبد الرحمن وغاب عن المران تسعة لاعبين يوسف محمد ، خليفة ، فالنتين ، عمر ، عبده جابر ، لمواصلتهما برنامجهم التأهيلي وتوري للاجهاد وديمبا بدون عذر والثنائي صالح الامين وجمعة علي لتعرض السيارة التي كان يستغلانها لحادث مروري بسيط حال دون لحاقهما بالمران.

وقد اشتملت تدريبات غارزيتو على الاحماء ورفع معدلات اللياقة وركز على الجانب البدني والترويحي كثيرا في مران امس الرئيسي ومن ثم اخضع اللاعبين لتدريبات وتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية من عكسيات وتسديدات في المرمي واخضع مدرب الحراس الفرنسي فردريك ثلاثي حراس المرمى المعز محجوب وجمعة وبهاء الدين لتدريبات قوية ومتنوعة استمرت الي ما بعد نهاية المران بمدة من الزمن بتواجد المدير الفني غارزيتو وقد حرص الجهاز الفني للازرق عقب نهاية المران الالتقاء باللاعبين بقيادة غارزيتو والتحدث معهم على ضرورة التركيز الكبير في المرحلة القادمة التي تتطلب عمل شاق ومضني وكبير والفريق على مشارف خوض غمار كبرى البطولات الافريقية دوري ابطال افريقيا في الايام القليلة المقبلة وانتظم الفريق بمعسكر مغلق بمنزل اللاعبين مساء امس.

تهدد الغيابات والاصابات فريق كرة القدم بنادي الهلال وهو يواجه مساء اليوم باستاده فريق جزيرة الفيل مدني فقد شارك في مران الفريق الرئيسي صباح امس ستة عشر لاعبا من الفريق الاول من عدد خمسة وعشرين لاعبا للغيابات والاصابات التي تحاصر لاعبي الفريق.

فقد غاب عن مران امس بدون عذر مدافع الفريق المالي باري ديمبا بعد ان اكدت الوحدة الطبية جاهزيته واكتمال شفائه وغاب كذلك لاعب وسط الفريق الايفواري ابراهيما توري لعاملي الاجهاد والارهاق كما صرح بذلك طبيب الفريق د. عباس عبد الكريم الذي قال ايضا ان النيجيري يوسف محمد يشكو من آلام وسيخضع للفحوصات واشار الى ان مواطنه فالنتين سيواصل جلساته العلاجية بجانب اللاعب خليفة احمد واكد د. عباس ان اللاعب عمر بخيت يواصل في تدريباته التأهيلية بروح عالية وابان انهم ينتظرون التقرير الطبي من اللاعب عبده بعد ان اخضع لعملية منظار بالركبة وعلى ضوء ذلك سيضعون له برنامج تأهيلي وعلاجي معين..

وقد حرم الحادث المروري البسيط الذي تعرض له ثنائي الفريق صالح الامين وجمعة على علي حسب افادات كابتن خالد بخيت مدير الكرة من اللحاق بمران الفريق الرئيسي لمباراة اليوم امام جزيرة الفيل مدني.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس