كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المغربية دنيا بطما خرجت غاضبة وأحلام أكدت: لا” أراب أيدول” من دونها



شارك الموضوع :

لا يوجد قانون لبرامج الهواة التي تعتمد على التصويت. يمكن أن يأتي التصويت خلافاً لكل التوقعات ويقلب النتائج. هذا ما حصل أمس حين توقّع الكلّ فوز المغربية دنيا بطما بلقب “أراب آيدول”.

لقد جاءت النتيجة مفاجئة للجميع بعدما فازت المصرية كارمن سليمان رغم وقوفها في منطقة الخطر مرتين في حين أنّ دنيا بطما لم تقف في هذه الدائرة منذ بداية البرنامج. كما أنّ التصويت في المغرب كان متاحاً مجاناً من أجل دعم دنيا.

ورغم أنّ البرنامج في مصر لم يحظ بشعبية كثيرة، بل إنّ معظم الجمهور المصري لم يسمع به، الا أنّ اللقب كان مصرياً لصالح كارمن وهي صوت يستحق الدعم.

وكذلك الأمر بالنسبة إلى دنيا صاحبة الموهبة المميزة رغم أنّها لم تفز. لكن حصول كارمن على نسبة أصوات أكثر من دنيا يثير الاستغراب، وخصوصاً أنّه لم تظهر على الشاشة نتائج التصويت وعدد الأصوات، في وقت كانت دنيا تحظى بدعم شعبي ورسمي.

إذ أنّ السفارة المغربية في لبنان كانت من أوائل الداعمين لدنيا، وقد حضر مسؤولون فيها كل السهرات، إضافة إلى أنّ الملك المغربي أمر أن يكون التصويت مجانياً لدنيا.

لكنّ النتيجة أتت عكس المتوقع، لتتوج كارمن ذات الـ 17 ربيعاً نجمةً في حين خرجت دنيا مستاءة وكانت تصرخ في الكواليس، وذهبت الى الفندق مسرعة.

حلقة النتائج كانت تحصيلاً حاصلاً بالنسبة إلى لجنة التحكيم والضيفة التي حلّت على الحلقة أي الفنانة لطيفة.

بعدما حلّت نجوى كرم ضيفةً يوم الجمعة وأشعلت المسرح بحضورها، كان على لطيفة أن تعيد التفكير كثيراً قبل أن ترضى بالحلول ضيفة على حلقة النتائج في وقت لا تزال فيه أصداء حلقة نجوى تتفاعل.

هكذا، جاء حضور لطيفة باهتاً وغير موفق، وخصوصاً أنّها لم تغنّ بطريقة جيدة على المسرح. وكان الجمهور في الاستديو يردّد “بعد حلقة نجوى ما صار” بينما استطاع راغب علامة أن يعطي للحلقة قليلاً من الوهج بغنائه مع المشتركين، وكذلك فعلت أحلام.

من جهة أخرى، وبعد انتهاء الحلقة، عقد مؤتمر صحافي متأخّر جداً لكارمن بحضور أعضاء لجنة التحكيم، ومدير التسويق في “أم. بي. سي” مازن حايك.

ورغم أنّ المؤتمر كان للاحتفاء بكارمن التي كانت تتصرف بعفوية وطفولية، الا أنّ الأسئلة بمجملها وجِّهت لأحلام والجدل الذي أثارته حول تصريحها بأنّ السفارة السعودية أرسلت لها باقةً من الورود. وهو الأمر الذي نفته سفارة المملكة في لبنان.

وردت الفنانة على سؤال تعلّق بالهجوم عليها من الجمهور السعودي بعد رفضها إعطاء بطاقة الانقاذ لمحمد طاهر بالقول: “أنا أرى نفسي كبيرة في احترامي لنفسي وللجمهور ولكل العالم.

ومن يسبني أو يهاجمني لأني لم أعط بطاقة الانقاذ لمحمد طاهر، فأنا أكرّر بأنّه لو عاد بي الزمن إلى الوراء، لن أعطي البطاقة لمحمد طاهر لأنّه لا يستحقها مثل كارمن ودنيا ويوسف”.

أحلام التي استرسلت في الكلام، اتهمت الجمهور السعودي بالتعصب، مؤكدة أنّه لو كان يريد فوز محمد طاهر، لكان صوّت له.

ما أدخلها في جدال مع الصحافة الخليجية التي كانت حاضرة. لكن أحلام أكدت أنّها ابنة المملكة العربية السعودية وأنّها أطلقت اسم لولوة على ابنتها تيمناً بالأميرة السعودية لولوة بنت سلطان.

أما عن احتمال عدم مشاركتها في الموسم الثاني من “أراب آيدول”، فأجابت بشكل حاسم “ما في “أراب آيدول” من دوني”.
سرايا

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]استغفر الله اعظيم يعني البقرة احلام المرة الجاية برضو حتكون قاعدة
        كارمن فازت لانها مصرية وطبعا المصريين معروفين بالخداع والتزوير[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=3]هاكذا هي مسابقات العرب الفوز لمن لايستحق كما فعلوا مع روضة الحاج[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        ام بي سي اصبحت في قمة قنوات الالهاء ومتربعة علي عرش القنوات خالية المضمون في العالم العربي … ياناس ماتخليكم تقدموا برامج هادفةوجادة تستحقوا عليها الشكر من الناس والثواب من الله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس