كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

“بيده لا بيد يوفنتوس”.. ميلان يسلم اللقب بالخسارة أمام فيورنتينا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]الضيوف يضعون رأس المدرب الشاب ماسيمو أليغري على المقصلة بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول.

المباراة: ميلان 1-2 فيورنتينا
الأهداف: إبراهيموفيتش (31) لميلان ويوفتيتش وأماوري (47 و89) لفيورنتينا

أصبح ميلان المدافع عن اللقب مهددا بفقدان صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد خسارته في الدقائق الأخيرة أمام فيورنتينا 2-1 السبت.

وبينما كان ميلان يحاول تجنب التعادل الثاني على التوالي أحرز أماوري هدفه الأول مع فيورنتينا هذا الموسم في الدقيقة 80 ليقود فريقه المتعثر لفوز ثمين على ميلان الذي خرج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على يد برشلونة الاسباني.

وكان زلاتان ابراهيموفيتش تقدم لميلان بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 31 وأدرك ستيفان يوفتيتش التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 89 خطف أماوري مهاجم يوفنتوس السابق هدف الفوز لفيورنتينا مستغلا خطأ من المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس.

وتجمد رصيد ميلان عند 64 نقطة في المركز الأول متقدما بنقطتين على يوفنتوس الذي سيقفز إلى الصدارة إذا فاز على باليرمو في وقت لاحق، بينما أصبح رصيد فيورنتينا 36 نقطة وابتعد عن منطقة الهبوط.

وواصل اودينيزي مساعيه لاحتلال مركز يؤهله لدوري أبطال اوروبا بعدما فاز على بارما 3-1 ورفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الثالث وهو اخر المراكز المؤهلة لهذه البطولة القارية.

وأحرز كوادو اسامواه هدفين لاودينيزي بواقع هدف في نهاية كل شوط وأضاف زميله انطونيو دي ناتالي هدفا في الدقيقة 56 بينما سجل اليساندرو لوكاريلي هدف بارما الوحيد قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ورفع دي ناتالي رصيده إلى 20 هدفا في المركز الثاني في قائمة الهدافين متأخرا بثلاثة أهداف عن ابراهيموفيتش المتصدر.

ومني روما بخسارة ثقيلة أمام ليتشي 4-2 رغم صحوته المتأخرة ونجاحه في تسجيل هدفين عن طريق بويان كركيتش وايريك لاميلا في الدقيقتين 88 و90 ليتجمد رصيد فريق العاصمة عند 47 نقطة في المركز السادس متقدما بنقطتين على انترناسيونالي.

وتعادل إنتر ميلان مع كالياري 2-2 لتتراجع فرصه في التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وسجل الثنائي الارجنتيني دييغو ميليتو واستيبان كامبياسو هدفي انترناسيونالي في الدقيقتين السادسة و64 بينما أحرز ديفيد استوري وماوريسيو بينيلا هدفي كالياري في الدقيقتين الخامسة و61. وطرد بينيلا بعد هدفه بدقيقتين.

كما فاز سيينا على اتلانتا 2-1 وتعادل تشيزينا مع بولونيا بدون أهداف وفاز كييفو على كاتانيا 3-2 وتعادل نوفارا مع جنوى بهدف لكل منهما. [/JUSTIFY]

يوروسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس