كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كتيبة الإنتر تتعثر أمام كالياري المنقوص



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]انتهت مباراة كالياري و الإنتر بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب نيرو روكا ضمن الأسبوع رقم 31 من الدوري الإيطالي السيريا آ.

جاءت بداية المباراة حماسية من الطرفين، حيث دخل الإنتر بقوة بعد الدفعة المعنوية من مباراة جنوى الأسبوع الماضي و التي فاز فيها بخمسة أهداف مقابل أربعة، وكان التهديد الأولى على مرمى كالياري عن طريق تسديدة قوية من طرف ماورو زارتي من خارج منطقة الجزاء أخرجها الحارس ميشيل أجادزي إلى ركنية.

بدأ أصحاب الأرض و الجمهور في دخول جو المباراة عن طريق محاولات من ثياجو روبيرو، حتى حصل كالياري على ركلة ركينة انبرى لها أندريا كوسو حولها بنجاح ديفيد أستوري بيسراه في”سقف” المرمى وذلك في الدقيقة الخامسة.

رد الإنتر لم يتأخر كثيرًا، دقيقة واحدة فقط حتى تمكن نجم نجوم الإنتر الأمير دييجو ألبرتو ميليتو من إدراك هدف التعادل بعد أن تلقى تمريرة رائعة من مواطنه ماور زارتي استلمها ميليتو وظهره للمرمى ثم استدار وسدد بيمناه أرضية على يسار الحارس أجادزي.

واصل الإنتر بعد هذا الهدف سيطرته على المباراة وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى أجادزي الذي أنقذ مرماه من رأسية رائعة عن طريق كامبياسو بعد عرضية من فريدي جوارين، بعدها مباشرة نفذ كييفو ركلة حرة مباشرة من الناحية اليسرى ارتقى لها والتر صامويل حولها برأسه تجاه المرمى مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول استحوذ رفقاء أندريا كوسو بحثًا عن هدف الأسبقية حيث سدد نيكولان تسديدة قوية جدًا من خارج منطقة الجزاء نجح الحارس البديل لوكا كاستيلادزي.

وفي الشوط الثاني ومع بدايته هجوم قوي من طرف أصحاب الأرض وتسديدات كثيرة من خارج منطقة الجزاء مع تأمين دفاعي من الإنتر و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الدقيقة 55 أطلق مهاجم كالياري ماورينسيو ريكاردو بينييا تسديدة قوية جدًا من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لحارس كاستيلادزي، عاد من جديد بينييا لكن هذه المرة مع هدف التقدم بعد أن ارتقى لعرضية أيكدال من الناحية اليمنى حولها بينييا برأسه على يمين كاستيلادزي وذلك في الدقيقة 61 من عمر المباراة ونتيجة لاحتفاله المبالغ فيه حصل على الإنذار الثاني وتم طرده.

تكرر نفس ما حدث في الشوط الأول حيث جاء رد الإنتر سريعًا وأحرز كامبياسو هدف التعادل بعد أن استلم كرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق فورلان حولها كامبياسو بيسراه داخل الشبارك على يسار أجادزي وذلك في الدقيقة 63.

هدأ نسق المباراة بعض الشيء وانحصار الكرة أغلب الوفت في منتصف الملعب مع تأمين دفاعي من طرف كالياري بعد تعرض بينييا للطرد ولعب ما تبقى من المباراة بعشر لاعبين، في المقابل اعتمد الإنتر على التصويبات من خارج منطقة الجزاء عن طريق محاولات من ماورو زارتي، لكن الحارس أجادزي كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليرتفع رصيد الإنتر إلى 45 نقطة، وكالياري إلى النقطة 38 .[/JUSTIFY]

goal.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس