كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يؤدي مران اشترك فيه جميع لاعبي الفريق الشباب والكبار



شارك الموضوع :

واصل فريق الكرة بالهلال تدريباته الخاصة بلقائه أمام الشلف الجزائري مساء بعد غدٍ السبت ضمن مباريات كأس الأندية الأبطال، وذلك بمران اشترك فيه جميع لاعبي الفريق الشباب والكبار في محاولة من الجهاز الفني للاطمئنان إلى جاهزيتهم، واشتمل المران على أداء جمل فنية وتكتيكية شارك فيها لاعبو الفريق. وركز المدرب الفرنسي غارزيتو على تدريبات اللياقة التي ظهر مردودها خلال المران الذي كان قوياً، وركز على خط المرمى والدفاع اللذين أجريت لهما تدريبات خاصة، بجانب الثلاثي بكري المدينة وأوتوبونج وفالنتين لتجهيزهم لخوض المباراة الإفريقية، وأبدى غارزيتو ارتياحه لجاهزيتهم، حيث أنهم يمثلون أوراقاً رابحة في اللقاء.
هذا وسيختتم الجهاز الفني للهلال مساء اليوم إعداده للمواجهة القادمة بآخر تدريب لوضع اللمسة الأخيرة لمباراة الشلف، هذا ووضع مجلس الإدارة ضوابط مشددة على معسكر لاعبي الفريق بالمهندسين، وطالب لاعبيه بالالتزام بهذه الضوابط، كما تأكد من خلال التدريبات غياب الرباعي هيثم مصطفى وعبده جابر ويوسف محمد ومعتز رابح لأسباب متفاوتة، كما اقتحم تشكيلة الهلال العائد بقوة من الإصابة للمشاركة خليفة أحمد الذي سيدفع به المدرب الفرنسي في المباراة مع بقية الـ »18« لاعباً الذين اختارهم للمباراة، وهم: المعز محجوب، بهاء الدين محمد عبد الله، جمعة جابر، خليفة أحمد، محمد أحمد بشة، فالنتاين، بكري المدينة، علاء الدين يوسف، أتوبونج، عمر بخيت، نزار حامد، صالح الأمين، مهند الطاهر، مدثر كاريكا، سادومبا، الطاهر حماد وإبراهيم توريه.
يذكر أن مدرب الهلال كان قد حاضر اللاعبين عقب التدريب، وسيواصل محاضراته أثناء وبعد التدريبات المقبلة التي سيشارك فيها مجلس الإدارة حضوراً ومتابعة.
ووصف المدير الفني للهلال الفرنسي غارزيتو مباراة الشلف في كأس الأندية الأبطال الافريقية بالكبيرة والصعبة، مشيراً إلى أنه رصد مباريات لعبها الشلف في البطولة المحلية هناك، بجانب مباريات كأس الاتحاد الافريقي ومبارياته التي تأهل بها لدوري الستة عشر، وأوضح أنه اهتم كثيراً بالمباراة المقبلة ووضع لها برنامجاً خاصاً شارك فيه اللاعبون والجهاز الفني، ووضح ذلك الاهتمام في أداء اللاعبين.
وأضاف المدير الفني للهلال في تصريحات له أن عليهم السعي للفوز والوصول الى النقاط الثلاث، حتى يضمن الوصول الى المباراة المقبلة بأمان. وعلى ذات الصعيد وصف موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مباراة الهلال أمام الشلف باستاد الهلال بأنها مباراة نهائي مبكر، وأنها تأخذ أهميتها للمستوى المتطور لفريق الهلال تحت اشراف مدربه الفرنسي غارزيتو بحضور لاعبين لهم خبرة في منافسات كأس الأندية الأبطال، ورفض »الكاف« في موقعه وصف المباراة بغير النهائي المبكر، مؤكداً صعوبتها من بين مباريات دوري الستة عشر.

صحيفة الانتباهة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس