كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : الملعب المالي يهزم الأهلي المصري في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا



شارك الموضوع :

فاز فريق الملعب المالي على الأهلي المصري بهدف دون رد في اللقاء مع جمع الفريقين على ملعب موديبو كيتا في العاصمة باماكو في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا.

الشوط الأول شهد أفضلية للأهلي عبر عدة محاولات لإحراز هدف التقدم عن طريق حسام عاشور و النشط وليد سليمان الذي سدد كرة ماكرة نجح الحارس عبدالله ساماكا في إبعادها بصعوبة في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

محاولات أصحاب الزى الأحمر تواصلت عن طريق وليد سليمان أيضاً بتمريره حريريه لزميله محمد ناجي “جدو” الذي تعرض لإعاقة من مدافع الملعب المالي في وضع إنفراد تام وكان يستحق الطرد ولكن الحكم الجامبي بكاري جاساما اكتفي بإنذار اللاعب ليخرج الشوط الأول علي نتيجة التعادل الأبيض.

في الشوط الثاني حاول جوزيه الاستفادة بخبرات نجمه محمد أبوتريكة لصنع الفارق فدفع به بدل النشط وليد سليمان و لكن ظلت المحاولات الخجولة شعار الفريقين رغم الفرصة التي أهدرها الموريتاني دومنيك دا سيلفا في الدقيقة 70 عندما تلقي تمريره من تريكة فسدد برعونة في يد الحارس.

لم يكتفي أبناء المدرب جبريل درامي بنقطة التعادل مع فريق في قيمة وقامة الأهلي و نجحوا في الدقيقة الأخيرة في إحراز هدف الفوز عن طريق عرضية من الجانب الأيمن في ظل غفوة دفاع الأهلي فحولها أبوبكر كونيه برأسه في شباك شريف إكرامي لينتهي اللقاء بفوز الفريق المالي بهدف نظيف.

[CENTER][B]لمشاهدة الهدف القاتل إضغط هنــــــا[/B][/CENTER]


كووورة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس