كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غارزيتو يرفض اعتذار المدينة والثنائى للقاهرة وإصابة طفيفة للكميروني



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]يختتم الهلال اليوم استعداداته لمباراته المرتقبة امام هلال بورتسودان في الاسبوع 12 حيث يؤدى تدريبا مهما باستاده بأم درمان ومن خلاله سيضع الفرنسى غارزيتو الاستراتيجية والتشكيلة اللتين سيخوض بهما مباراة الغد وكان الفريق قد أدى تدريبا أمس هو الأول عقب العودة من الجزائر وتدخل مواجهة الغد ضمن الخطة العامة لاعداد الفريق لمباراته الأفريقية القادمة أمام بطل مالى ومما يذكر أن سجل الهلال فى الدورى الممتاز مازال نظيفا من الخسائر حيث لم يتعرض الفريق لأى خسارة ولم يتعادل سوى مرة واحدة أمام الأهلى شندى ومن هذا المنطلق فان لقاء الغد يكتسب أهمية خاصة.
*على صعيد اخر فان مصادر الصحافة تفيد بأ المدير الفنى للهلال رفض الاعتذار الذى تقدم به بكري المدينة ووجه بتحويل ملف قضية هذا اللاعب لمجلس الادارة ومن المقرر أن يناقشها المجلس فى اجتماعه القادم .
الى ذلك فقد بذل الدكتور عباس عبد الكريم مجهودات كبيرة مع اللاعب مهند الطاهر بعد الاصابة التى تعرض لها بالجزائر وقد تحسنت حالة اللاعب وتأكدت عدم مشاركته فى مباراة الغد وباتت عودته متوقعة فى مبارة الفريق المقبلة التى سيؤديها أمام الأهلى باستاد مدنى.
*على صعيد مختلف فقد تقرر أن ينتظم نجوم الفريق فى معسكر مقفول بمنزل اللاعبين بأم درمان المهندسين عقب تدريب اليوم وقد فرضت ضوابط مشددة على المعسكر.
وعلى سياق مختلف فمن المنتظر ان يكون الثنائي خليفة احمد وعبد اللطيف بوي قد غادرا بالامس الى القاهرة وذلك لمواصلة علاجهما بعد الاصابات التى تعرضا لها ويذكر أن الأطباء قد شخصوا اصابة خليفة بأنها فى العضلة الضامة وظل يعانى منها لعدة شهور ولم ينتظم فى أدائه حيث ظلت مشاركاته متقطعة أما اللاعب عبد اللطيف بويا فهو يعانى من تجدد الشد العضلي واصابة في مفصل الركبة وبات مؤكدا غيابهما عن المشاركة مع الهلال حتى نهاية الفترة الأولى من الموسم ، وذكر أن اللاعب عبده جابر مازال يواصل علاجه.
*خلال مران الأمس لم يستطع الكميرونى أوتوبونغ اكمال التدريب متعللا بالاصابة ويتوقع أن يشارك فى تدريب اليوم بعد الاسعافات التى أجريت له.
[/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        نآمل من مجلس الإدارة تخليصنا من المحترفين المواسير الذين سجلهم اتوبونغ وتوريه ويوسف محمد الذي سجله الأرباب وهو يعاني من اصابة مزمنة اصلاً لانهم لم يشكلوا اضافة للفريق واصبحوا عالة عليه .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس