كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

برشلونة يغري دروغبا بعقد لموسمين واللعب بجوار ميسي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]
أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبته في التعاقد مع النجم العاجي المخضرم ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي الإنكليزي لمدة عامين مستغلا انتهاء عقد اللاعب مع “البلوز” بنهاية الموسم الحالي.

وتلقى دروغبا البالغ من العمر 34 عاما عرضا من تشيلسي لتجديد تعاقده لمدة عامين، وكذلك عرضا أخر من نادي شنغهاي الصيني وثالث من ميلان الإيطالي وأخيرا عرضا للاحتراف في الولايات المتحدة الأميركية.

وسوف ينتهي عقد قائد منتخب ساجل العاجل عقب نهاية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وبايرن ميونيخ الألماني التي ستقام السبت المقبل على استاد “أليانز أرينا” في ميونيخ.

ورغم أن العرض الصيني أكثر ماديا إلا أن النادي الكتالوني يغري دروغبا بالانضمام إلى برشلونة واللعب إلى جوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال مصدر مسؤول في النادي الكتالوني لصحيفة “ذا صن” الإنكليزية: “ما يحتاجه الفريق هو مهاجم يملك القوة البدنية والجسمانية القادرة على خلق المتاعب للمدافعين”.

وقال المصدر “دروغبا يملك هذه المواصفات وهو واحد من اللاعبين الذين نبحث عنهم ونرحب بانضمامهم للفريق”.

وقضى الفيل العاجي ثماني سنوات داخل جدران “ستامفورد بريدج”، لكن تيتو فيلانوفا الذي سوف يتولى رسميا مهمة تدريب برشلونة عقب نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتليتك بيلباو يريد التعاقد مع مهاجم قوي ليغطي غياب الدولي الإسباني ديفيد فيا المصاب منذ فترة طويلة.

وغاب فيا معظم فترات الموسم بسبب إصابة قوية تسببت في كسر قدمه، لكنه سيكون جاهزا لخوض الموسم المقبل مع برشلونة.

وكان ميلان وصيف الدوري الإيطالي قد أعلن رغبته في التعاقد مع دروغبا بمجرد فوز تشيلسي على برشلونة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض دروغبا نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي السبت المقبل ضد بايرن ميونيخ على ملعب “أليانز أرينا”.

(يورسوبورت عربية)[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس