كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال ينذر المالي بثنائية في الدراويش



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كسب الهلال تجربته الدولية الإعدادية التي جمعته مساء أمس على ملعبه بالإسماعيلي المصري بهدفين مقابل هدف.. تقدم سيف مساوي للهلال في الدقيقة (20) من الشوط الأول بضربة رأسية تخصصية محكمة مستفيداً من عكسية مهند الطاهر التي نفذها من ركلة زاوية وهو الهدف الذي إنتهى عليه شوط المباراة الأول. وفي الشوط الثاني وبعد مرور خمس دقائق أضاف الغزال مهند الطاهر الهدف الثاني بعد أن تخطى ثلاثة لاعبين بمهارة فائقة وأطلق صاروخاً رهيباً إنفجر داخل شباك حارس الإسماعيلي محمد صبحي . وبحلول الدقيقة (25) نجح لاعب الإسماعيلي عمرو جمال في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.بدأ الهلال المباراة بصورة جادة وجيدة في جمل تكتيكية متنوعة إستطاع من خلالها السيطرة على الملعب طوال الشوط الأول وحتي منتصف الشوط الثاني وبعدها أجرى الجهاز الفني جملة من التغييرات أسهمت في إنخفاض الأداء في الجزء الأخير من المباراة.

هؤلاء مثلوا الهلال في اللقاء

بدأ الهلال المباراة بتشكيلة ضمت كلا من :جمعة جينارو , خليفة أحمد , سيف مساوي , صالح الأمين , يوسف محمد , هيثم مصطفى , عمر بخيت , نزار حامد , مهند الطاهر , علاء الدين يوسف وبكري عبدالقادر.

هؤلاء مثلو الإسماعيلي

فيما ضمت تشكيلة الإسماعيلي كلا من :

محمد صبحي , أحمد داؤود , محمد علاء , أحمد الجمل , عصام علي , جمال حسانين , عمرو السيليا , أيمن محمود , محمد رضواني وعمرو جمال.

سيطرة وتقدم هلالي في الشوط الأول

بدأ الهلال المباراة بالتنظيم 4|5|1 معتمداً على المهاجم بكري عبدالقادر وحيداً في المقدمة الهجومية ولكن بدعم من خماسي خط الوسط وقد أجاد اللاعبون تنفيذ خطة اللعب بدقة كبيرة الأمر الذي أتاح للفريق السيطرة على منطقة المناورة والتي أبدع فيها القائد هيثم مصطفي ومهند الطاهر وعلاء الدين يوسف وعمر بخيت ونزار حامد ليضعوا الإسماعيلي تحت ضغط متواصل أسفر عن الهدف الأول الذي أحرزه سيف مساوي بضربة رأسية محكمة لم يستطع صدها الحارس محمد صبحي .. تواصل أداء الهلال القوي في الشوط الأول ليهدر رماته العديد من السوانح التي كانت كفيلة بزيادة غلة الأهداف لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

هدف لوحة للغزال مع بداية الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني إخرج الجهاز الفني للهلال خليفة وأدخل المحترف الزمبابوي سادومبا لتستمر السيطرة الهلالية وً عند الدقيقة الخامسة أطلق الغزال مهند الطاهر صاحب اليسارية الحارقة قذيفة ساحقة من بعيد بعد أن تخطى ثلاثة لاعبين لتستقر داخل شباك الحارس محمد صبحي لتدمي أكف الجماهير التي تابعت اللقاء من داخل القلعة الزرقاء بالتصفيق .

تبديلات بالجملة وهبوط الأداء

وبعد الهدف الثاني للهلال يبدو أن المدير الفني غارزيتو قد إطمأن لشكل الفريق وتشكيلته التي سوف يخوض بها لقاء سيركل المالي يوم الجمعة المقبل فعمد إلى إخراج أعمدة الفريق الأساسية وإتاحة الفرصة للبدلاء وغير المسجلين أفريقياً ليخرج القائد هيثم مصطفى والغزال مهند الطاهر وعلاء الدين يوسف فييرا وبكري عبدالقادر وخليفة وأدخل إبراهيما ثانيه وأكانقا ومحمد أحمد والطاهر حماد وفي المقابل اجرى الجهاز الفني للإسماعيلي الذي يقوده المدرب صبري الشناوي وأشرف خضر بعض التبديلات ليهبط المستوى الفني للمباراة كثيراً .

الإسماعيلي يقلص الفارق

وفي الدقيقة 24 إستطاع عمرو جمال تقليص الفارق بهدف رأسي مستفيداً من الكره العكسية من ركلة زاوية لينشط الإسماعيلي محاولاً معادلة النتيجة إلا أن صافرة الحكم الفاضل أبو شنب كانت أسرع لينتهي القاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

هيثم يعود بألقه القديم

أثبت القائد هيثم مصطفى من خلال الأداء الرائع الذي ظهر به في لقاء الأمس أنه فريد زمانه وعصره وأوانه وهو معطون بالموهبة من أعلى قمة في شعر رأسه وحتى أخمص قدميه لينال التصفيق والهتاف من الجماهير التي تابعت اللقاء.

إبراهيما ثانيه مهاجم فريد

ظهر مهاجم الهلال السنغالي الجديد إبراهيما ثانيه بمظهر طيب خلال الفترة التي شارك فيها مقدماً نفسه كأروع ما يكون التقديم ولمساته تنبيء بأنه مهاجم صاحب إمكانات مهولة. [/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس