رياضية

مدير التسويق بالاهلي المصري: بعض الشروط المالية تفصل ستيفن أورغو عن الاهلي


imageGenerator.aspx?path=worgu ahly400[ALIGN=JUSTIFY]قال المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الاهلي ان بعض الشروط المالية تفصل ستيفن ورجو مهاجم انيمبا النيجيري من الانتقال رسميا الي النادي الأحمر.

وقال القيعي في تصريحات خاصة لموقع يلاكورة المصري وصلنا الي مراحل متقدمة في المفاوضات مع ورجو ولكن تبقي بعض الشروط المالية التي يجري الاتفاق عليها”.

واضاف باقتضاب شديد” مفاوضتنا مع اللاعب بدأت منذ فترة”.

من جانبه اكد الكابتن العامري فاروق عضو مجلس ادارة النادي ورئيس بعثة الفريق في رحلته الاخيرة الي نيجيريا ان مسألة انتقال ورجو الي الاهلي تم التطرق اليه خلال وجود الفريق مؤخرا في ابا لملاقاة انيمبا.

وقال فاروق لموقع يلاكورة المصري اجتمعت انا والكابتن حسام البدري برئيس نادي انيمبا وناقشنا امكانية انتقال ورجو الي الاهلي”.

واضاف ” لا يوجد شيئ رسمي حتي الان .. وعندما يحين الوقت المناسب سيتم اعلان كافة التفاصيل”.

وبزغ اسم ورجو البالغ من العمر 19 عاما هذا الموسم بشدة مع انيمبا حيث يحتل اللاعب حاليا صدارة هدافي دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 هدف.

وشارك ورجو أمام النادي الأهلي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في نيجيريا، وينتظر ان يلعب ورجو مرة ثانية أمام الأهلي في مباراة العودة. [/ALIGN] موقع يلاكورة المصري