كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قنبلة الموسم.. دروغبا يفسخ عقده مع شنغهاي لينضم إلى برشلونة!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تيتو فيلانوفا يجبر الهداف العاجي على إعادة حساباته بشأن مغامرته الآسيوية الجديدة، ليبحث عن مجد جديد بقميص البلوغرانا.

في مفاجأة من العيار الثقيل، وصل الهداف الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا اليوم الى مدينة برشلونة تمهيدا للتعاقد مع فريقها رغم إبرامه عقد جديد مع شنغهاي شنهوا الصيني.
فبعد خمسة ايام فقط من الاعلان الرسمي عن انتقال دروغبا الى الصين، يبدو أن إدارة البرسا برئاسة ساندرو روسيل نجحت في إقناع أسطورة تشيلسي الإنكليزي السابق بالانضمام للفريق الكتالوني، مع تكفلها بدفع قيمة الشرط الجزائي، وفقا لما أكدته صحيفة (ماركا) الإسبانية.
وكان دروغبا قد قرر الرحيل عن البلوز في سن الـ34 بانقضاء الموسم الماضي وهو في قمة عطائه الكروي بعد أن قاد فريقه للتتويج بأول لقب لدوري أبطال أوروبا في تاريخه.
ورفض النجم الأفريقي عرضا من يوفنتوس الإيطالي ليقبل بحزم حقائبه الى الصين وينضم الى رفقة زميله الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا.
لكن اصرار برشلونة ومدربه تيتو فيلانوفا على الحصول على خدمات الهداف العاجي جعله يعيد حساباته بشأن مغامرته الآسيوية الجديدة، ليبحث عن مجد جديد بقميص البلوغرانا.
ويملك دروغبا خبرة طويلة في هز شباك برشلونة في نسخ سابقة للشامبيونز ليغ، آخرها في نصف نهائي بطولة الموسم الماضي، حيث ساهم في تجريد البرسا من لقبه الأوروبي ليضيفه الى خزائن تشيلسي بعد تسديد ركلة الجزاء الحاسمة في شباك مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني.
[/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس