كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

منى زكي ترفض ارتداء العدسات اللاصقة في أسوار القمر – صورة



شارك الموضوع :

رفضت الفنانة المصرية منى زكي الاستعانة بعدسات لاصقة في المشاهد التي ظهرت من خلالها وهي فاقدة للبصر في أحدث أفلامها “أسوار القمر” مؤكدة أن الفيلم يعتبر بالنسبة لها خطوة مختلفة كونها تقدم شخصية كفيفة.

وقالت لـ”العربية.نت” إنها حاولت أن تخرج عن الشخصية المعتادة لشخصية الكفيف والتي تظهر بأسلوب نمطي في السينما أو التليفزيون.

وحول مقارنتها بالفنانة منه شلبي التي جسدت شخصية الفتاة الكفيفة في فيلم “نور عيني” أكدت منى زكي أنها لا تخشى المقارنة لافتة إلى أن السياق الدرامي بين الشخصيتين مختلف تماما شكلا ومضمونا.

وأضافت زكي بأن الشخصية التي تقدمها من خلال الفيلم لن تظهر كفيفة من بداية أحداث الفيلم لكنها تتعرض لحادث يجعلها تصاب بفقدان البصر.

وحول الشائعات التي تتعرض لها أكدت منى زكي أنها كثيرا ما تصادف شائعات غريبة لا تعرف مصدرها ولا سببا لترويجها.

وشددت على انزعاجها من بعض الشائعات التي تمس حياتها الشخصية والأسرية لافتة أن حياة الفنان الخاصة تعتبر خطا أحمر لأن الفنان إنسان وله حياته الخاصة.

وعن علاقتها بالفنان أحمد حلمي أشارت منى أن علاقتها بزوجها ليست مجرد علاقة زوجية فهي تخطت هذا بمراحل مشددة أن الصداقة والتفاهم بينهما هو الرباط الأساسي في حياتهما الزوجية.

يذكر أن فيلم “أسوار القمر” يشارك في بطولته آسر ياسين وعمرو سعد ومن إخراج طارق العريان وتأليف محمد حفظي.
سفيرة جمال لإحدى شركات التجميل العالمية

من جهة أخرى أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها البالغة لاختيارها سفيرة تجميل لإحدى شركات التجميل العالمية, والتي اختارتها لتقديم الحملة الدعائية لمنتج من كريمات تجميل المرأة.

فيما أكدت زكي أنها ترفض الكثير من الإعلانات التي تعرض عليها ولا تقبل إلا بالإعلانات التي تثق في جود منتجاتها حتى تكون صادقة في اختيار هذا المنتج وترشيحه للاستخدام لافتة أنها ترفض الإعلان عن أي منتجات لمجرد أنها فرصة مادية لكنها تقدم على هذه التجربة لثقة جمهورها فيها وفيما تعلن عنه.

العربية نت

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس