كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جنايات سواكن تدين (8) ملاك قوارب أجانب في قضايا تهريب بالسجن والإبعاد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أصدرت محكمة جنايات سواكن حكماً بالسجن والغرامة والإبعاد على (8) أجانب لإدانتهم بالتورط فى قضايا تهريب أشخاص مؤخراً.
وأصدر مولانا حمودة إسماعيل خلال الجلسة التى رصدتها (smc) حكماً بالسجن على أربعة متهمين يحملون الجنسية اليمنية بالسجن (7) سنوات والغرامة (20) ألف جنيه وفى حالة عدم الدفع السجن مدة ستة أشهر أخرى ومصادر الممتلكات القوارب لصالح إدارة مكافحة التهريب والأبعاد عن البلاد وذلك لمخالفتهم المادة(7-1-أ) من قانون مكافحة تهريب البشربولاية البحر الأحمر والمادة (30-1) من قانون الهجرة والجوزات لسنة 1991 وتسرى الأحكام الصادرة بحق المتهمين بالتتابع.
الى ذلك أصدر مولانا نادرخليفة فى جلسة منفصلة رصدتها (smc) أحكاما بنفس المواد على أربعة متهمين فى ذات القضية بالسجن (10) سنوات والغرامة (20) ألف جنيه وفى حالة عدم الدفع السجن ستة أشهر بجانب الإبعاد عن البلاد ومصادرة المعروضات فى البلاغ لصالح إدارة الجمارك وأبان القاضى أن تشديد العقوبات لمعاودة أحد المدانين لممارسة الأنشطة غير القانونية التى حوكم فيها من قبل.
ويشار الى أن المحكومين ملاك قوارب ألقي القبض عليهم بعد إحباط قوات مكافحة التهريب محاولة لتهريب (197) شخصا بجزيرة الزهراء على البحر الأحمر فى الرابع من يوليو الماضي
[/JUSTIFY]

SMC

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#5D9345][SIZE=5][B][FONT=Arial]وين التعليق حقنا يا النيلين يا حلوين[/FONT][/B][/SIZE][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        [COLOR=#49984F][B][SIZE=5][FONT=Arial]انا كتبت ياحلوين؟ معقولة دي يالنيلين تزوروا كلامي ؟[/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]
        آي.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس