كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أبوتريكة يرفض المشاركة بالسوبر ويتخوف من كارثة



شارك الموضوع :

فجر محمد أبوتريكة، نجم الأهلي والكرة المصرية، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن رسمياً رفضه قيادة فريقه الأحمر أمام إنبي بعد غد الأحد في مباراة كأس السوبر المصرية.

وكان أبوتريكة قد فاجأ الجهاز الفني لفريقه اليوم بطلب الاعتذار عن عدم السفر مع الفريق للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك استعداداً للمباراة التي تقام على ملعب استاد برج العرب دون حضور جماهيري.

ونفى أمير القلوب، لقب أبوتريكة، أن يكون اعتذاره عن عدم السفر مع فريقه للإسكندرية وخوض مباراة السوبر المحلية على خلفية الأحداث الأخيرة ورفض رابطة جماهير النادي الأهلي، المعروفة باسم الألتراس، خوض فريقهم لأي مباراة محلية.

وقال أبوتريكة في تصريحات خاصة أدلى بها لـ”العربية.نت”: “أمر اعتذاري عن عدم خوض المباراة لا علاقة له بالأحداث الأخيرة، ولكن أرى أن الأجواء حولي لا تساعدني على خوض أي مباراة محلية الآن، وأخشى أن أشارك في مباراة تكون نهايتها وقوع كارثة جديدة”.

يذكر أن أعضاء من ألتراس الأهلي قاموا بعمليتي اقتحام لمقري النادي الأهلي واتحاد الكرة الثلاثاء والأربعاء الماضيين احتجاجاً من جانبهم على عودة النشاط الكروي في مصر قبل القصاص من قتله زملائهم الذين سقطوا في كارثة استاد بورسعيد في الأول من فبراير/شباط الماضي. وكان الألتراس قد أطلق عند اقتحامه لمقر النادي الأهلي هتافات عدائية ضد إدارة ولاعبي ناديهم.

وتابع أبوتريكة في تصريحاته الخاصة لـ”العربية.نت” قائلاً “أبحث دائماً عن لعب الكرة من أجل المتعة وفي أجواء صحية، ومع الأسف نحن نفتقد هذه الأجواء حالياً، نحن بشر وليس مجرد آلات مطلوب منها أن تعمل دون الأخذ في الاعتبار المشاعر والرغبة. أرفض أن أكون شريكاً في مجزرة ثانية قد تحدث، علينا أن نتعلم من أخطائنا، الأرواح أهم من المال”.
العربية نت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس