كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ارتفاع ضحايا اقتحام السفارة الأمريكية بالخرطوم إلى 4 قتلى



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أفاد شهود عيان بأنه ارتفع عدد القتلى في هجوم متظاهرين سودانيين على السفارة الأمريكية في الخرطوم، احتجاجاً على الفيلم المسىء للإسلام إلى 4 أشخاص، فيما أصيب حوالي 50 من عناصر الأمن بجروح.

وذكرت وكالة “رويترز” للأنباء أن المتظاهرين تسلقوا الجدار الخارجي للمبنى وتمكنوا من إنزال العلم الأمريكي ورفع علم إسلامي بدلاً منه.

وحاولت الشرطة التصدي للمحتجين الذين بلغ عددهم عدة آلاف من الأشخاص، وقطعت كافة الطرق المؤدية إلى السفارة، وأطلقت نيراناً تحذيرية في الهواء.

وذكرت مصادر طبية أن شخصاً واحداً قتل دهساً بآلية للشرطة اندفعت باتجاه المتظاهرين الذين رشقوا رجال الشرطة بالحجارة، وتفيد الأنباء الواردة بأن عدد القتلى ازداد فيما بعد إلى 4 أشخاص.[/JUSTIFY]

شبكة محيط

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6] حسنا الله ونعم الوكيل فيكم المواطن ليس ليس له قيمة في بلده
        ومصائنا زايده كل يوم ممن تسلطو علينا هل تعامل الامن في اي
        بلد عربي ذي هذا التعامل ؟؟؟ نطالب بالعدالة التي احسسنا بإنعدامها
        اقهر والتسلط أتقو الله حاسبو قبل أن تحاسبو[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        اربعة من القتلى السلميين الذين خرجوا للتعبير عن مشاعرهم بالطريقة التى يرونها صحيحة وامريكا تؤيد التظاهر بكل الطرق -4 ضحايا سودانيين ضحايا رصاص امن حكومة الانقاذ المبغوضة والمكروهة امريكيا ، لماذا ؟ هل هذا جهاد في سبيل الله ؟ هل تتقرب الحكومة لامريكا بتقديمها 4 قرابين لنيل رضاء سوزان رايس او هيلاري كلنتون؟ واهممممممممممممممممممممممممممممممون فأنتم انتم عندهم مهما فعلتم وان التاريخ لن يسامحكم بهذه الافعال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس