جرائم وحوادث

انفجار لغم يودي بحياة سوداني بالسعودية


[JUSTIFY] لقى سوداني يعمل فى السعودية راعيا للاغنام مصرعه أمس الاول في انفجار قذيفة من مخلفات حرب الخليج بمنطقة الذيبية بالسعودية .
وقال المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، لصحيفة (الوطن) السعودية الصادرة أمس إنه ورد بلاغ عن تعرض سودانى الجنسية في العقد الثالث لانفجار قنبلة قديمة من مخلفات حرب الخليج بمنطقة صحراوية شمال هجرة الذيبية، أدت إلى وفاته في الحال.
وتم نقل الجثمان الى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي، بينما تم تسليم الموقع للشرطة العسكرية للتعامل معه من قبل الجهة المختصة، وان سلاح المهندسين بالجيش السعودى قام بتمشيط المنطقة، وعثر على لغم آخر وتم تفجيره.
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. مسكين السوداني بكون في سعودي زهج من السوداني وقام جرب فية المتفجرات وفجرو وعملو التمثيلية دي

  2. ما بعيد احتمال يكون كلامك صح يا اخ (مشكلتي) .. لانه لو اللغم دا مزروع من وقت حرب الخليج زي ما قالوا ويييييين حرب الخليج ويين هسي نحنا ؟؟؟ يعني معقول مافي حاجه جات ماره على اللغم دا الفترة والسنين دي كلها ؟؟؟؟ فعلا الموضوع فيه إن !!! بس نحن لازم نرجع ونقول انها ارادة الله ,,((وجعلنا لكل شئ سبب )) والله اعلم ) بس المفروض الموضوع دا ما ينسكت عليه ولازم تكون في تحريات دقيقه في الموضوع دا , هسي لو كان الحاجه دي حصلت لسعودي في السودان والله السعودية تقوم وتقعد

  3. [FONT=Times New Roman][COLOR=#0300FF][SIZE=5][CENTER]تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته

    انا لله وانا اليه راجعون [/CENTER][/SIZE][/COLOR][/FONT]