كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ثنائية رونالدينيو تقود ميلان للفوز على سامبدوريا في الدوري الايطالي


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]روما (رويترز) – أحرز رونالدينيو هدفين وأضاف زميله المهاجم فيليبو انزاجي هدفا ليقودا ميلان للفوز 3-صفر على ضيفه سامبدوريا في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد سان سيرو في دوري الدرجة الاولى الايطالي الأحد.

وانبرى صانع الألعاب البرازيلي بنجاح لركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 55 إثر لمسة يد من ستيفانو لوكيني مدافع سامبدوريا الذي خرج مطرودا قبل أن يضاعف رونالدينيو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بعد 11 دقيقة اثر تبادل جيد للكرة مع مواطنه كاكا في الجانب الأيسر.

وراوغ انزاجي الحارس لوكا كاستيلاتزي ليضع الكرة في المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع محرزا الهدف الثالث لميلان ليبقي سامبدوريا دون أي فوز في الدوري هذا الموسم.

كما تغلب كاتانيا بهدفين مقابل لا شيء على جاره الصقلي باليرمو الذي لعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد موريس كاروزيري الذي حصل على إنذارين. وصعد الفوز بكاتانيا ليتقاسم صدارة الترتيب مع اودينيزي ونابولي.

ويملك الفريق 14 نقطة من سبع مباريات وهو نفس رصيد اودينيزي الذي عوض تأخره أمام مضيفه ليتشي ليتعادل 2-2 ونابولي الذي تغلب بهدفين مقابل هدف واحد على يوفنتوس السبت.

ويبتعد ميلان بفارق نقطة واحد وراء ثلاثي المقدمة ويتساوى مع غريمه انترناسيونالي الذي يمكنه الانفراد بالصدارة لو حقق الفوز على روما المتعثر في وقت لاحق اليوم. [/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس