جرائم وحوادث

عشاء فاخر يقنع متشردين بالتراجع عن الانتحار بمئذنة مسجد الخليفة + صورة


[JUSTIFY]تحوّل حوش مسجد الخليفة بأم درمان نهار أمس، إلى ساحة معركة بين الشرطة ومتشردين تسلقوا مئذنة المسجد ورشقوا المارة والسيارات والشرطة بوابل من الحجارة.
وعلمت (السوداني) أن (6) من المتشردين بينهم 3 فتيات هربوا أثناء حملة دورية شرعت في تنفيذها شرطة المحلية لمكافحة الظواهر السالبة وأحالت المتشردين إلى الدور المخصصة لإيوائهم وأثناء محاولات القبض عليهم هربوا من أيدي الشرطة وأثناء مطاردتهم تسوروا حوش الخليفة وصعدوا إلى المئذنة وهددوا بإلقاء أنفسهم منها وقذفوا الشرطة بوابل من الحجارة ما أدى إلى إصابة شرطي إصابة بالغة نقل على إثرها إلى حوادث مستشفى أم درمان لتلقي العلاج.
وبعد ثلاث ساعات من تعلقهم بمئذنة حوش الخليفة ظهر أمس وسط تجمهر كبير للمارة أنهى مدير شرطة أمدرمان عميد فيصل خلف الله الأزمة بعد مفاوضات مطولة معهم ونجح في إقناعهم بعد أن طلبوا منه الأمان وفور نزولهم تم القبض عليهم وفتح بلاغات في مواجهتهم، بعد أن تمت دعوتهم لمأدبة عشاء فاخرة كانت من ضمن طلباتهم التفاوضية.
[/JUSTIFY]

السوداني


تعليق واحد

  1. [FONT=Arial][SIZE=5]الأمانة تقتضي إنهم يعزموهم عشاء فاخر، لأنو العهد لا يقضى إلا بالتنفيذ…[/SIZE][/FONT]

  2. اذا اديتم الامان ما كان تخون امانك ليهم وبكده انت يا عميد حطمت فيهم معني ان يفي انسان بوعده عامدا متعمدا وهم تعلموا منك كيف يخونوا الامان فهي عندهم الان كلمة لا معني لها

  3. IZE=5]ضيعوا فرصة كبيرة اكان يطالبوا بقسمة السلطة والثروة ماعارفين البلد بقت ملطشة لكل من هب ودب [/SIZE]

  4. هذا ما يثبت حال الشارع السوداني @طيب باقي الشعب يطلع الماذنة عشان يتعشي

  5. كيف تعطى زول الامان وبعد كدا تقبض عليهو

    وبعدين عشاء شنو الفاخر يعنى الجلد عشاء فاخر ولا جابو ليهم همبرجر فى الحراسة