كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حريق يلتهم «176» محلاً تجارياً بسوق الوحدة في الحاج يوسف


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]شب حريقان منفصلان أمس الأول وفجر أمس بسوق «6» بمنطقة الحاج يوسف الوحدة بمحلية شرق النيل قضيا على «176» محلاً تجارياً، و«400» «راكوبة» مشيدة بمواد محلية لبائعات الشاي وأصحاب الخضار.
وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على النيران بعد حوالى ساعتين في الحريق الأخير الذي قضى على «152» محلاً تجارياً. وتم فتح بلاغ بالحادثة بالرقم «692» تحت المادة «44/ إجراءات» بقسم شرطة الحاج يوسف. وتوقع مصدر بالشرطة أن يكون الحريق بسبب إهمال أصحاب المقاهي ومخالفتهم لقرار ولاية الخرطوم بمنع «الشيشة» في الأماكن العامة. وقدرت الخسائر بحوالى «14» مليون جنيه.
ومن ناحيته أعلن المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر أن قوات الدفاع المدنى تمكنت من السيطرة على حريق شب بسوق الوحدة بالحاج يوسف في السابعة من مساء أمس الأول دون وقوع خسائر في الأرواح. وقال لـ «سونا» إن المعلومات الأولية تفيد بأن الحريق كان نتيجة التماس كهربائي وأدى لحرق «15» محلاً تجارياً، وقدرت قوات الدفاع المدنى الخسائر المادية بحوالى «50» ألف جنيه، ومازالت التحريات مستمرة في هذا الشأن.
[/JUSTIFY]

الانتباهة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]قضيا على «176» محلاً تجارياً وتاني قالو قضى على «152» محلاً تجارياً نفعم شنو نحن ياناس[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]هذا خبر لكي يعرف الجميع ضرر استعمال الاسلحة النارية في المناسبات
        تعبيرا عن الفرح قام بعض المدعوين إلى حفل زفاف ببلدة “عين دار” في محافظة بقيق شرق السعودية بإطلاق أعيرة نارية في العرس، ما أدى لإصابة أحد خطوط الكهرباء الهوائية المعلقة بعيار ناري وبالتالي انقطاعه وسقوطه على الباب الحديدي في مدخل الباحة التي يقام فيها العرس. وأثناء سقوط الخط الهوائي تداعى الموجودون للخروج ما أحدث فوضى في المكان، وبمجرد وصولهم للباب الحديدي تعرضوا لحالة الصعق الكهربائي.

        وتقول مصادر الدفاع المدني بأنه قتل 25 شخصا معظمهم من النساء فيما أصيب نحو ٣٠ آخرين. وأكدت مصادر في الدفاع المدني أن حالات الوفاة التي وقعت كانت نتيجة الصعق الكهربائي. [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس