رياضية

منتخبنا يعتمد علي المجموعة التي اكملت مباراة تنزانيا و ميشو يحظي باهتمام وسائل الاعلام اليوغندية


[SIZE=5][JUSTIFY][B]ميشو يحظي باهتمام وسائل الاعلام اليوغندية[/B]

يجد مدرب المنتخب الرواندي الحالي والهلال السابق الصربي ميشو اهتماما كبيرا من وسائل الاعلام في البطولة باعتباره المدرب الاعلي من بين مدربي المنتخبات المشاركة في سيكافا ويذكر ان منتخب رواندا قد حقق الفوز امس علي نظيره الملاوي بهدفين نظيفين.
منتخبنا يعتمد علي المجموعة التي اكملت مباراة تنزانيا
قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاعتماد علي المجموعة التي اكملت المباراة السابقة امام تنزانيا في بداية مباراة منتخبنا الثانية التي تجمعه غدا بالمنتخب الصومالي.
تحكيم سوداني للقاء اثيوبيا ويوغندا
يدير لقاء اليوم في بطولة سيكافا التي تستضيفها يوغندا والذي يجمع المنتخب الاثيوبي باصحاب الارض المنتخب اليوغندي طاقم تحكيم سوداني بقيادة الحكم الدولي الفاضل ابو شنب ويعاونه ايدام.

وجدي ينضم لمنتخبنا واتير توماس وخميس لمنتخب الجنوب
وصل العاصمة اليوغندية امس ثلاثة لاعبين هم وجدي عبود لاعب الاهلي مدني للانضمام لمنتخبنا الوطني الي جانب الثنائي اتير توماس وخميس مارتن اللذان انضما لمنتخب الجنوب وقد كان في استقبال الثلاثي المدير الاداري لمنتخبنا الاستاذ ايمن عدار ويذكر ان روحا حميمية تسود معسكري منتخبنا الوطني واشقاءهم في معسكر منتخب دولة الجنوب.
منتخبنا يؤدي مرانا ناجحا علي ملعب استاد مانديلا
ادي منتخبنا الوطني مرانه الرئيسي لمواجهة الصومال عصر امس علي الملعب الرديف لاستاد مانديلا بالعاصمة اليوغندية كمبالا تحت اشراف مدربه الكابتن مبارك سليمان الذي قام بتصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المنتخب الافتتاحية امام المنتخب التنزاني وقد سادت روح من الاصرار والعزيمة وسط اللاعبين الذين تعاهدوا علي مسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها المنتخب في لقاء تنزانيا.

قوون [/JUSTIFY][/SIZE]



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *