كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الدفاع الشعبي : وضعنا خطط لرفع كفاءة المجاهدين القتالية للتصدي للتحديات الداخلية والخارجية


شارك الموضوع :
أكدت المنسقية العامة لقوات الدفاع الشعبي أن احتفالاتها بالعيد الـ(23) تجئ والبلاد تمر بتحديات داخلية وخارجية تحتم عليها تطوير مقدراته العسكرية والقتالية .
وقال أحمد الوسيلة أحمد ممثل المنسق العام لاحتفالات الدفاع الشعبي بالنيل الأزرق في تصريح لـ(smc) عقب افتتاحه معرض المناشط والكتاب للدفاع الشعبي بالنيل الأزرق أن الدفاع الشعبي وضع الخطط المُحكمة لتدريب المجاهدين ورفع كفاءاتهم القتالية ليكونوا أكثر استعداداً للتصدي للتحديات التي يواجهها الوطن.
وأشار إلى تخريج العديد من المعسكرات التي تم فيها التدريب المتقدم للاستنفار العام والقوات الخاصة ومجاهدي الخدمة المدنية وأوضح أن الاحتفالات تشمل الجانب المدني المتمثل في القوافل الصحية لبعض مناطق السودان المحتاجة لهذه الخدمات علاوة على القوافل الدعوية للقيام بواجب الدعوة الشاملة.
وأبان أن الاحتفال لن يكون حكراً على رئاسة الولايات بل سيتنزل إلى المحليات والألوية والكتائب وأضاف (سيكون هنالك احتفالاً على مستوى الألوية والكتائب في ولاية النيل الأزرق والوقوف على إنتاجهم من المحاصيل الزراعية التي زرعوها في هذا الموسم ) مشيراً إلى أن هنالك جمعيات زراعية تنتظم الألوية والكتائب بالولاية.
وأكد المجاهد عوض الرضي المنسق العام للدفاع الشعبي بالولاية أن الاحتفال بالولاية له طعم خاص لما شهدته الولاية من استقرار بفضل مجاهدات القوات المسلحة ومجاهدي الدفاع الشعبي وقوات الشرطة والأمن.


الخرطوم(smc)

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        دفاع شعبي ما تسوي بوت طيار اسرائيلي واحد
        انتو جنيتو
        كفاءة قتالية وينها العندكم
        لحد ترفعوها
        خليكم في الدفاع بالنظر
        وما تحرجونا اكتر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس