رياضية

بالفيديو : فان بيرسي يُنقذ مانشستر يونايتد من مخالب وست هام


[JUSTIFY]الشياطين الحمر يسقطون في فخ التعادل خارج الديار بهدفين لكل طرف ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنكليزي.

كأس الاتحاد الإنكليزي

وست هام (2 – 2) مانشستر يونايتد

الأهداف: كليفرلي (23) وفان بيرسي (90) لمانشستر، وكولينز (27، 59) لوست هام.

لندن – سجل روبن فان بيرسي هدفا رائعا في الدقيقة الأخيرة ليمنح مانشستر يونايتد التعادل 2-2 مع مضيفه وست هام يونايتد في مباراة مثيرة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بعد أن صنع جو كول هدفي الفريق المضيف مع عودته إلى صفوفه السبت.

واراح مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز عددا من لاعبيه الأساسيين لكن المدرب أليكس فيرغسون دفع بالمهاجم فان بيرسي في محاولة لضمان خوض مباراة إعادة ونجح اللاعب الهولندي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة بعد أن سيطر على الكرة بعد تمريرة طويلة رائعة من رايان غيغز.

وأرسل لاعب الوسط كول (31 عاما) الذي عاد الى صفوف ناديه القديم وست هام بعد عشرة أعوام من رحيله عنه للانضمام إلى تشيلسي ثم إلى ليفربول تمريرتين عرضيتين سجل منهما جيمس كولينز هدفي الفريق المضيف.

وكان مانشستر يونايتد بطل كأس الاتحاد الإنكليزي 11 مرة والساعي للفوز باللقب لأول مرة منذ 2004 تقدم بهدف عبر توم كليفرلي في الدقيقة 23 لكن المدافع كولينز تعادل لوست هام من ضربة رأس بعد كرة عرضية من كول بعد أربع دقائق.

وأضاف كولينز الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ضربة رأس أخرى في الدقيقة 59 قبل أن يدرك فان بيرسي التعادل للفريق الزائر.

وقال كول الذي حظي بتحية المشجعين لدى خروجه من الملعب ليحل محله لاعب آخر “لم يحالفنا الحظ لتحقيق الفوز.”

وأضاف لتلفزيون اي.تي.في “إنها بداية رائعة بالنسبة لي لكني أشعر أننا أهدرنا فرصة لتحقيق الفوز.”

لمشاهدة الاهداف إضغط هنـــــــــــــــــــــــــا
يوروسبورت [/JUSTIFY]