كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يختتم تدريباته غدا ويغادر لتونس و استقبال كبير للبرنس والدكتور



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قدم أهل المريخ لمسة وفاء نادرة للراحل محمود عبد العزيز في مهرجان الأمس حيث كان محمود حاضرا في كل كلمات مسئولي المريخ بقيادة رئيس القطاع الثقافي الدكتور اسامة الشاذلي الذي اعلن عن قيام حفل تأبين للراحل باستاد المريخ يوم 27 يناير الجاري فيما ترحم عليه سكرتير النادي الأستاذ عصام الحاج وحيا شقيقه مأمون عبد العزيز والذي تحامل علي نفسه وحضر من سرادق العزاء وكان احد ضيوف شرف المهرجان بجانب مساعد رئيس الجمهورية دكتور عبد الرحمن الصادق المهدي وجمال الوالي فيما ارتدي عدد من لاعبي الفريق بقيادة الحارس اكرم فانلات عليها صورة الحوت وحضر نجلاه والتقطا صورا

تذكارية مع البرنس هيثم مصطفي واكرم الهادي فيما قدم شباب المريخ بقيادة الكابتن محمد بشارة كاس الصداقة بكريمة هدية لأسرة الراحل والذي كان حاضرا بقوة في مهرجان الأمس.
سيعود فريق الكرة بنادي المريخ لمواصلة تدريباته ألإعدادية بالقلعة الحمراء مساء اليوم حيث يؤدي مرأنه الختامي مساء غد الاثنين قبل الإقلاع لتونس فجر الثلاثاء.
وجد نجم المريخ في عصره الذهبي الدكتور كمال عبد الوهاب استقبالا كبيرا من خلال مهرجان الفرح واستقبال النجوم امس حيث حضر الدكتور بسيارة خاصة وقام بتقديم هيثم مصطفي في فقرة استقبال النجوم الجدد حيث وجد الثنائي كمال عبد الوهاب وهيثم مصطفي بجانب فيصل العجب استقبالا خرافيا من أنصار الأحمر.

الفحيل يعتذر للجنة المنظمة لمهرجان المريخ
قدم الفنان الشاب شريف الفحيل اعتذارا للجنة المنظمة لمهرجان المريخ لاستقبال لاعبيه الجدد والذي اقيم امس وذلك بسبب حزنه على رحيل الفنان الشاب محمود عبدالعزيز . جدير بالذكر ان اللجنة قدمت الدعوة للفحيل من اجل المشاركة في هذا المهرجان.

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس