كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

باتزيني يقود ميلان للفوز على بولونيا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]فريق الروسونيري يحقق فوزاً مهماً على ملعبه “سان سيرو” على حساب ضيفه بولونيا 2-1 بفضل ثنائية المهاجم الإيطالي باتزيني.

ميلان 2 – 1 بولونيا

ارتقى ميلان مؤقتا إلى المركز السادس بفوزه على ضيفه بولونيا الرابع عشر 2-1 على ملعب “سان سيرو” في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي

وهذا الفوز السادس لفريق المدرب ماسيميليانو اليغري في أخر 8 مباريات، ليصبح رصيد ميلان 34 نقطة فيما تجمد رصيد بولونيا عند النقطة 21.

وانتظر الفريق اللومبادري حتى الدقيقة 65 ليفتتح التسجيل عبر جامباولو باتزيني الذي سدد كرة من نحو 10 امتار بعد تمريرة من اينازيو اباتي ارتدت من المدافع السويدي ميكايل انطونسون داخل المرمى.

وقضى باتزيني على آمال الضيوف عندما سجل هدفه العاشر هذا الموسم من داخل المنطقة، إذ راوغ بمهارة وسدد كرة قوية في شباك الحارس فيديريكو الياردي (82).

ومن عرضية لعبها رأسية البديل كريستيان باسكواتو، ارتدت الكرة من قدم المدافع الفرنسي المخضرم فيليب ميكسيس وهزت شباك الحارس كريستيان ابياتي (84)، ليعود الفارق إلى سابق عهده بيد أن ميلان حافظ على تقدمه والنقاط الثلاث.

وحقق تورينو الحادي عشر فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه بيسكارا 2-صفر بهدفين للأرجنتيني ماريو سانتانا (3) واليسيو تشيرتشي (40)، وأكمل بيسكارا المباراة بعشرة لاعبين لطرد لاعبه السلوفاكي فلاديمير فايس (80).

وتعادل كييفو مع ضيفه بارما 1-1 بهدف لالبرتو بالوسكي (56)، مقابل هدف للجزائري الشاب إسحاق بلفاضيل (40).

وحقق سيينا متذيل الترتيب فوزه الأول بعد 6 خساارت متتالية على حساب ضيفه سمبدوريا 1-صفر بهدف حمل توقيع الالباني ارجون بوغداني (71).

وعمق كاتانيا جراح مضيفه جنوى وأسقطه بهدفين للارجنتينيين غونزالو بيرغيسيو (4) وبابلو بارينتوس (85).

وتأخر انطلاق مباراة اتالانتا مع ضيفه كالياري نصف ساعة بسبب هطول الثلوج والجليد في ميدنة برغامو.

وتختتم المرحلة في وقت لاحق بمباراة قمة بين روما وانتر ميلان.


يورسبورت [/JUSTIFY]
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس