كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بلاتر : ميسي أفضل لاعب في العالم ..!



شارك الموضوع :

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيه بلاتر، الخميس، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، والحائز مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي، هو “اللاعب الأفضل في العالم”.

وقال بلاتر في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي الالكتروني “اليوم ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، ولهذا نحن فخورون لأن من شاركوا في التصويت على الجائزة منحوه الجائزة بشكل حاسم” متفوقا على زميله أندريس إنييستا ومهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وحول الثلاثي الذي نافس على الجائزة، قال “كان من الأفضل تسليم ثلاث ميداليات لهم، وبهذا الشكل اللاعبين الآخرين لا يخرجان خاليا الوفاض” مضيفا “علينا أن نفكر في أمر كهذا خلال النسخ القادمة”.

وأبرز رئيس الفيفا كأحد أهم الأوقات بالنسبة له في عام 2012 حضوره نهائي كرة القدم النسائية الأوليمبية، والذي شاهده 80 ألف شخص بملعب ويمبلي.

كما أعرب عن تفاؤله الشديد بخصوص بطولة كأس القارات الذي سيقام هذا العام بالبرازيل، معتبرا إياه نسخة مصغرة من مونديال العالم 2014.
وعلق حول هذا الأمر “ليس هناك شك في أن الملاعب ستكون جاهزة تماما، لكننا نرغب في أن نراها ممتلئة، وأن نرى كيف يتم نقل المشجعون، وجميع المظاهر اللوجيستية الاخرى”.

كووورة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس