جرائم وحوادث

توجيه تهمة القتل العمد لطفلة عمرها (7 سنوات) بام درمان


[JUSTIFY]وجه مولانا امام الدين جمعة عبد الله قاضي محكمة جنايات كرري تهمة القتل العمد لطفلة تبلغ من العمر (7 سنوات) .
بالعودة للتفاصيل نجد ان الطفلة المشار إليها مسبقاً قد تم اتهامها بالتسبب في غرق صديقتها (طفلة) أخري بدفعها داخل مياه النيل أثناء ما كانت تلهو معها بالقرب من النيل الشيء الذي قادها إلي ان تدفع بها لداخل المياه مما نتج عن ذلك تعرض المجني عليها للغرق الذي استدعي إلي انتشال جثمان الطفلة الغريقة ومن ثم تحوله إلي مشرحة الطب الشرعي بموجب اورنيك (8) لمعرفة الاسباب حيث جاءت نتيجة التشريح لتؤكد ان الوفاة ناجمة عن الغرق ما حدا بالنيابة احالت ملف القضية إلي محكمة الأسرة والطفل والتي بدورها وجهت تهمة القتل العمد للطفلة تحت طائلة المادة 132 من القانون الجنائي.
فيما تمت احالة اوراق الملف للنيابة المختصة لاحالتها لمحكمة الاسرة لان الطفلة لم تتجاوز السن القانونية ، ومن ثم إعادة ملف القضية للمحكمة المختصة لتحويل الطفلة المتهمة للقمسيون الطبي.

الخرطوم : سراج النعيم[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. [SIZE=3]عمد كيف يعني ,, عندما قامت بدفعها هل كانت تعلم انها سوف تموت ام هي ردت فعل طبيعية وهي تلهو معها[/SIZE]

  2. سراج النعيم تاني ….. ورد في تاريخ 01-23-2013 01:06 PM تحت عنوان .. فتاة تدفع صديقتها في النيل .. أعادت النيابة ملف بلاغ الصبية المتهمة بقتل صديقتها غرقًا بعد أن قامت بدفعها داخل النيل بمنطقة الثورة بأم درمان وذلك ليتم عرضها للقمسيون الطبي للتحقق من سنها الحقيقي وكانت المحكمة قد أعادت البلاغ لدائرة الاختصاص حتى تتم محاكمة المتهمة بمحكمة الأسرة والطفل بعد أن ثبت لها أن سنها 17 عاماً حيث لم تبلغ السن القانونية …… كيف يكون ده .. مرة طفلة 7 سنين ومرة فتاة 17 سنة .. ييييييييييا سراج يييييييانعيم بطل كذب ..

  3. ما حدا بالنيابة احالت ملف القضية إلي محكمة الأسرة والطفل !!!!

    [B]أنت يا زول خريج عربي جوبا؟[/B]

  4. [B]زي دي متخيلة الموت ما بحصل قدامها ,,الشمار قتلها داير تجربو في صحبتها ,,
    في اطفال في السن دي اعقل من كدة,,لكن دي بلها[/B]