كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أب يقاضي ابنه لإعطائه نفقة الأكل والشرب



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تقدم أب برفع دعوى إلى محكمة الأحوال الشخصية في مواجهة ابنه الذي يعمل في شركة معروفة ويتقاضى راتباً قدره (8) آلاف جنيه، حيث طلب منه والده الذي يسكن وحيداً أن يعطيه نفقة شهرية قدرها (300) جنيه ولكنه رفض، الأمر الذي جعل الأب يطرق أبواب المحاكم لأخذ حقه بالقانون، وعندما مثل الابن أمام المحكمة في مواجهة والده ذكر لقاضي المحكمة أن المبلغ الذي يطلبه والده كبير، وأخبر الأب المحكمة بأنه لا يتعاطى أي شيء من المكيفات، وإنما يريدها لاحتياجاته اليومية، وأعطى قاضي المحكمة فرصة لابنه حتى يراجع نفسه دون أن يقضي في الأمر.

صحيفة المجهر السياسي [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        (انت ومالك لابيك ). حسبي الله مستخسر في ابوك القريشات دي ياخي كلها ما خسارة فيهو خلي 300 جنية اخجل من نفسك واعرف انو عقوق الوالدين عقوبته في الدنيا وكون متأكد البتزرعوا لوالديك حتحصدوا انت . ( وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا) الله يهدينا ويهديك

        الرد
      2. 2

        نقول لهذا الإين العاق : إيه فائدة حياتك ، وأن رضا الله في رضا الوالدين ومن إغضبهم فقد أغضب الله ، وكما قال الرسول لأحد “لا أذكر القصة ” أنت ومالك لأبوك / ياخي حرام عليك والله نحن نتمنى لو كان الواحد والده حي ونحن في هذا البلد الطاهرة عشان كنا نشبعه حج وعمرة ونلبي كل طلباته ، الواحد حياته ليه ولمن المال ، هل نسبت عندما ربوك صغيرا ولو لا أبوك لما بلغت هذه المرحلة والآن تبخل عليه بالمال في هذا الدنيا الزائلة ، ومهما كان الأب يجب أن يبره إبنه ، وأخطر شئ في الحياة الدنيا عقوق الوالدين ” وكما قال الحبيب المصطفي : أف لمن أدرك أحد أبويه أو كلاهما ولم يدخلاه الجنة . ولا حول ولاقوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أرزقنا بر والدينا وأن يكونوا راضين عنا تمام الرضا يارب العالمين. ونطلب من هذا الإبن أن يقرأ عن بر الوالدين وواجب الإبناء تجاه الآباء . وحا يجي يوم تخسر وظيفتك العاجباك دي وترجع لأبوك مرة أخري وهو بحاله هذه وسوف تري .

        الرد
      3. 3

        لا حوله ولا قوة الا بالله . الا هذا الحد ايها الابن الجاحد انته ومالك لابيك .اتقي الله اتقي الله اتقي الله.
        الاخوه في الصحيفة الرجاء التكرم منكم بتزويد برقم هذا الوالد الفاضل ولكم مني كل الشكر والتقدير.

        الرد
      4. 4

        حسبي الله ونعم الوكيل على هذا الإبن العاق

        الرد
      5. 5

        لو كنت القاضي لا امرت الابن العاق بدفع مبلغ اقله 1000 شهرياز

        الرد
      6. 6

        فتشوا عن المرأة …

        مافي زول بيرمي ابوه كدا وهو منصلبه حقيقة او ان له زوجة متسيطرة عليه كلية وتعطيه المصاريف زي اولاد المدرشة 8 مليون يا مفتري وهو يطلب فقط 300 الف صدقني سيفعل بك ابناؤك كمافعلت بابيك ياعديم الرجولة والاحسان دا بدل تلمه عليك وتاكله احسن اكل وتنظف ليه ملابسه ..

        الرد
      7. 7

        نعيب زماننا والعيب فينا .. وما لزماننا عيب سوانا
        ونهجو ذاالزمان بغير ذنب .. ولونطق الزمان بناهجانا
        [SIZE=5]ربنا يجعل مصيبتك فى ميزان حسناتك يا حاج[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس