جرائم وحوادث

قرار بإغلاق جميع أندية المشاهدة


[JUSTIFY]أعلنت لجنه تنسيق شؤون أمن محليه الخرطوم برئاسة اللواء (م) “عمر نمر” معتمد المحلية عن ضبط (1000) زجاجة خمور متعددة السعات و(25) فردا من العصابات المتفلتة فضلا عن عصابة اخرى متخصصة في سرقة إطارات السيارات ، وذلك خلال الحملات التي قام بها قسم شرطة السوق المحلي لضبط الظواهر السالبة .

وقال المعتمد إن لجنه تنسيق شؤون أمن المحلية أصدرت حزمة من القرارات لضبط الظواهر السالبة بالمحلية وفي مقدمتها إغلاق جميع أندية المشاهدة لإسهامها في تهديد الأمن المجتمعي وتداولها لمواد مخلة بالسلوك بجانب قرارات أخرى خاصة بالسوق المركزي والمحلي تهدف إلى إزالة جميع السكن العشوائي ومحاربة ظاهرة تعاطي وتداول المخدرات وضبط المشردين والمتسولين ومعتادي الإجرام وتقنين عمل العمال داخل الأسواق عن طريق إصدار بطاقة الحصر الجنائي لأصحاب المهن غير المنظمة بجانب منع إيجار العناقريب للنوم داخل الأسواق .

وأعلن نمر عن إنارة السوق المركزي والمحلي للمساهمة في إنجاح الخطة الأمنية المنعية للحد من تفشي الجرائم ضد الأنفس والممتلكات إلى ذلك قررت المحكمة إزالة جميع المخالفات بشارع (41) الديوم.

صحيفة المجهرالسياسي[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. طيب الاندية فيها اندية لم تثبت عليها اي جريمة ولديهم تصاديق رسمية وبيدفعوا ضرائب لكل من دخل عليهم من المسؤليين هل بعد ان تقفل سوق يدفع تعويض لاصحابها ومرتبات العمال ؟؟؟

  2. كل شهرين نسمع الكلام دا؟؟ ومن يوم ماجاء والي الخرطوم هو يردد هذه المقولة بالاضافة الى درء خطر السيول ..
    وهو اصلا يعني انديةالمشاهدة دي كانت مرخصة.. اول مرة اعرف الكلام ..
    سبحان اله في حاجات كدا سريع يتعمل ليها قانون ويصدق ليها وتفتح ابوابها وفي حاجات الناس تحفى وراء التصديق