كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يستأنف تدريباته بعد العودة من تونس..و الحضري وهشام من المطار للتدريب



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]ستأنف فريق الكرة بنادي المريخ في السابعة والنصف من مساء اليوم بملعب السلاح الطبي بامدرمان برنامجه التدريبي استعدادا لمواجهة اتحاد مدني في بطولة الممتاز عشية الاربعاء بعد القادم بجانب بقية الاستحقاقات المحلية والافريقية بعد العودة من معسكر تونس وذلك تحت اشراف المدير الفني للفريق محمد عثمان الكوكي وبمشاركة جميع اللاعبين.
الحضري وهشام من المطار للتدريب
سيصل البلاد في السادسة من مساء اليوم مدرب حراس المريخ المصري هشام السيد بجانب مواطنه عصام الحضري من العاصمة المصرية القاهرة بعد انتهاء الاذن الممنوح لهما وسيتوجه الثنائي من المطار للتمرين مباشرة.

سليمانو يعود للتدريبات بصورة طبيعية
من المنتظر ان يشهد مران المريخ اليوم عودة محترف الفريق البورندي سليمانو للتدريبات بصورة طبيعية بعد ان تماثل للشفاء وظل ينفذ برنامج خاص في الفترة الاخيرة من معسكر تونس.

اكد انتقال كل المحترفين لشققهم اليوم
مولانا ازهري يؤكد اكتمال الترتيبات لاستقبال الفريق بعد العودة من تونس
اكد عضو مجلس ادارة نادي المريخ مولانا ازهري وداعة الله عن اكتمال كافة الترتيبات لاستقبال الفريق بعد العودة من تونس وانطلاقة الموسم الجديد حيث اكد مولانا ازهري اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بملف المحترفين وتخصيص شقق خاصة لهم واسرهم بجانب التعاقد مع شركة للسيارات والجهاز الفني للفريق مؤكدا بان اليوم سيشهد انتهاء هذا الملف.

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس