كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في اجتماعه الطارئ أمس مجلس المريخ يفسخ كل عقودات الدعاية والمنشآت



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً طارئاً ظهر أمس بالمكتب التنفيذي برئاسة الفريق عبدالله حسن عيسى اتخذ من خلاله قرارًا قضى بفسخ التعاقد مع شركة (سما ميديا) للإعلان بالإستاد والنادي وفسخ التعاقد مع ملعب الخماسيات بالنادي والذي يحمل اسم الراحل مهدي الفكي وفسخ التعاقد مع الشركة المحتكرة لحوض السباحة بالنادي.
وكلف المجلس رئيس قطاع الاستثمار د. محمد الريح بالجلوس مع الجهات التي ترغب في الإعلان بالنادي والإستاد والشركات التي ترغب في التعاقد مع ملعب الخماسيات وحوض السباحة.

أفادنا بذلك الأستاذ عصام الحاج الأمين العام للنادي.

أبوعنجة وافق على المشاركة والدعوة
شباب المريخ يواجهون ودنوباوي في تأبين جعفر محمد نميري

كشف المدرب العام لشباب المريخ الكابتن جمال أبوعنجة في تصريحات خاصة لـ(قوون) مساء أمس عن تلقي قطاع الشباب دعوة من اللجنة العليا لتأبين الرئيس الراحل جعفر محمد نميري التي يتخللها برنامج رياضي عصر السبت القادم باستاد ودنوباوي، حيث تقرر أن تكون الفقرة الرئيسية مباراة بين شباب المريخ وودنوباوي. وأعلن أبوعنجة عن موافقتهم في هذا التأبين، مؤكدًا أن نميري كان أحد رموز المريخ ولعب في النادي وظل يدعمه باستمرار.

شباب المريخ يواجهون شباب الأمير بالخميس

سيعود شباب المريخ لمنافسة دوري الشباب بولاية الخرطوم عندما يواجهون شباب الأمير البحراوي عصر الخميس القادم بملعب استاد الخرطوم في اطار مباريات دوري الشباب التي يتصدر المريخ مجموعته برصيد 6 نقاط.

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.