جرائم وحوادث

جلد فنانين شابين بعد أن ضبطا في حالة ” سُكر ” وبحوزة أحدهما قطعة بنقو ..!!


[JUSTIFY]أنزلت محكمة جنايات بحري عقوبتها على فنانين من الشباب بالجلد بعد أن تم القبض عليهم في حالة سكر كما تم ضبط قطعة بنقو بحوزة أحد الفنانين وتم على إثرها تدوين بلاغات في موجهتهم وتقديمهم الى المحاكمة .

وتعود تفاصيل القضية التي نظرت فيها المحكمة أن المباحث قد ضبطت الفنانين في حالة سكر بعد أن شك افراد المباحث فـي تصرفاتهم وعلى اثرها تم مداهمة المتهمين وعند إجراء عملية تفتيشهما ، عُثر على قطعة بنقو بحوزة احدهما كما تبين أن الفنانين الشابين فـي حالة سكر وعلى إثرها تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتم عرض المتهمان امام قاضي الجنايات بمحكمة بري وإدانتهم بتهمة السكر ، وتم جلدهما كما تم فصل الدعوى الاخرى المختصة بالمخدرات والتي واجه فيها الإتهام احد الفنانين ، وقد تقرر النظر فيها الأسبوع القادم .

صحيفة الدار
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. اكيييييييييييد دا احمد الصادق او حسيين الصادق او الواثق كمال كلهم صيع وصعاااليك لعنة الله تخشاهم

  2. منذ العصر العباسي و الغناء له ارتباط وثيق بالمجون ..فالخمر و النساء و الغلمان هي اضلاع المثلث القاتل باسم الغناء و الطرب في كل المجتمعات الفاضلة .. و لكن للاسف في عصرنا هذا أضاف (علماء) الغناء عندنا وترا اخر مستحدث اسمه (المخدرات) و سيسجل لنا التاريخ هذا السبق (الحضاري) الهائل …اللهم أهدي الامة و اهدي شبابنا الى ما تحب و ترضى …

  3. يا أهل النيلين : أخبار زي دي إما تجيبوها مع ذكر الأسماء , إما عدم تناول الخبر بالكامل.يعني كيف تتم محاربة مثل هؤلاء الصيع؟؟؟؟

  4. المشكلة الاكثر خطورة مش السكر او المخدرات بس .. لكن ظاهرة زواج المثليين او Gay marriage and homosexuality والتي انتشرت بين الشباب والشابات المثليين هذه الايام في احياء الخرطوم الراقية !! الله استر واحفظ قرانا واريافنا من نوع الشباب المايع والمخنث دا .. السبب كله ادينا النوع دا فرصة عشان اسرح وامرح بدون رقيب او حسيب .. ياخي عاقبوهم بره في ميدان او محل مفتوح او سوق عشان يكونوا عبره لغيرهم لكن جوه جوه هذا ما بنفع.!!

  5. [B][SIZE=5][FONT=Arial Black]وإن شاء الله بعد عمر طويل
    لو الفنانين ديل ماتوا بسبب معاقرة الخمر والمخدرات
    يعملوا ليهم هيلمانة
    وما عارف
    ماتوا بسبب إهمال الحكومة
    وماتوا بسبب إهمال المستشفى
    ويلا يا حفلات التأبين والتكريم[/FONT][/SIZE][/B]

  6. لعنة الله على الذين يقدمون مايسمى بمجرمي الغد اقصد نجوم الغد . وهؤلاء العجزة الذين يتفننون ويحللون الغناء هم سبب البليه لهؤلاء الشباب .
    وياناس كفر ووتر ارجو الا تكتوا امثال هؤلاء بفنانين وبكده تكون انتو اهنتو الفنانين .

    هؤلاء مجرد صعاليك وشوارعية وعيال حرام ..

    لعنة الله عليهم ومن علمهم الغناء امثال شياب نجوم الغد .

  7. ايوا كدا مثروا من هذه الاخبار التي تشنع بالوسط الفني ليتخوف الشباب من دخوله بدلا ان تمجدوه وتصنعوا منهم نجوما وعمالقة بالكذب ..
    شباب الزمن دا يخيل ليهم انه الفنان لابد ان يكون سطيلا سكيرا عربيدا ..