كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مقتل أجنبية ضربـاً بـ(بسطونة) على يد شباب بأمدرمان..


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]يواجه شقيقان و ابن عمّهما تهمة بقتل عاملة أجنبية قادمة من دولة إفريقية مجاورة داخل منزلهم بضاحية المهندسين بأمدرمان، و كشف مصدر مطلع أمس، أن الشرطة أكملت كافة التحريات في البلاغ الذي ترجع تفاصيله إلى أن المجني عليها كانت تعمل في منزل المتهمين، وإتهموها بسرقة هواتف نقالة تصل قيمتها إلى أكثر من (2) ألف جنيه و غادرت المنزل إلى مقر إقامة ذويها ببحري.

و طبقا للمصدر فإن المتهمين قاموا بإعادتها إلى المنزل بالمهندسين لإستجوابها حول الهواتف المفقودة و التي لم تقر بأخذها ، وقادت التحقيقات إلى ان المتهمين الثلاثة قاموا بضربها ببسطونة مصنوعة من الخيزران و سلك كهرباء إلى أن دخلت في حالة غيبوبة ، فظن ثلاثتهم حينها أنها سقطت على الأرض مغشياً عليها و عرضوها إلى طبيب يسكن في منزل مجاور لهم و وجّههم بنقلها إلى المستشفى لسوء حالتها ، و لقيت مصرعها بالمستشفى متأثرة بالضرب الذي تعرضت له و أحيلت إلى المشرحة بمستشفى أم درمان التعليمي ، و أصدر البروفيسور جمال يوسف مدير المشرحة تقريراً حول الأسباب التي أدت إلى وفاتها تم تضمينه مستنداً للإتهام بالإضافة إلى المستندات الأخرى و أقوال شهود الإتهام حول الواقعة و التي أُحيل بموجبها المتهمون للمحكمة بموجب توجيهات من النيابة بأم درمان جنوب عقب الفراغ من التحريات.

صحيفة آخر لحظة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6] مشنقة كوبر يا شباب المهندسين ارواح الناس مش لعب العامله المسكينه باي سبب تقتل ؟ كان ممكن تودوها الشرطه والقانون يأخذ مجراه لكن تاخدو حقكم بايدكم لا والف لا …[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        يا خي انتو في بعضكم أكبر حرامية وقليلين ادب وما عندكم احترام واي واحد بركب في التاني وبسرقو لو لقاء فرصة!! .. مين سمح ليكم انكم تعاقبوا المسكينة دا بايدكم وتمشوا تجروها من منزل سكنها حتى لو كانت اجنبية وطاشه من بلدها .. لان اللوم ما عليها اللوم على السمح ليها بالهروب من بلدها ومن استقبلها في بلد تاني!!. يا اخ انتو لو رجال وعندكم اخلاق كان تتحروا الامر شويه ولا عاملين فيها اولاد حي المهندسين تاخدوا حققكم بايدكم!!.. ياريت القضاء اكون منصف في هذه الواقعة الغير انسانية واخذ حق المسكينه دا كاملا من هذه الفتوة من شباب سكران حيران !!!

        الرد
      3. 3

        [B]بغض النظر عن جنسية المقتولة ولكن اعتبر ذلك عملا وحشيا يتنافى مع الدين الاسلامي ( الذي تتاجر به الحكومة )
        واتمنى انو القضاء لا تأخذه رأفة ولا شفقة بهم وانزال اشد العقوبة بهم والله ديل الاعدام شوية عليهم[/B]

        الرد
      4. 4

        [SIZE=4]..لا حول ولا قوة الا بالله..جاءت من بلادها متحملة فراق ديارها وأهلها تمني نفسها بعائد يقويها على مصارعة حياة القسوة والصعاب..يامن انعدمت في نفوسكم ذرة من نخوة أو شهامة او احترام للانسانية..لو تعرفون قسوةالغربة لما هانت عليكم فعلتكم التي يرفضها الشرع ..والرجولة والعادات السودانية ..يابلد ياعجب…[/SIZE]

        الرد
      5. 5

        صاحب التعليق رقم واحد . مشنقة كوبر لنا انا وانت وامثال الخادمة المسكينة ام هؤلاء الشرزمة والذين قاموا بقتل هذا المسكينة سوف يخرجون من القضية زي الشعره من العجين . هؤلاء هم اولاد الذوات الذين لايمسهم القانون .
        سبحان الله قتل الروح بالسودان صار زي قتل الحيوان .

        اغتصاب اطفال وحفلة شواذ وزنى وقتل الانفس التي حرم الله قتلها . وبرضوا تقولوا مشروع حضاري ..

        حسبنا الله ونعم الوكيل بمن اوصل هذه الشعب الكريم لهذه الدرجة .

        الرد
      6. 6

        [B]حبشية اصلا باقي روح اهو جيتو تميتو الباقي [/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس