كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

القبض على مدير شركة مياه معدنية بالخرطوم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]من المقرّر أن تستمع محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي علي عثمان في جلسة السادس من مارس لإفادات المتحري في بلاغ يواجه فيه الإتهام مدير شركة مياه معدنية بالخرطوم بعد أن تقدم الشاكي ببلاغ ضد الشركة مفاده أنهم قاموا بشراء إحدى قوارير المياه المعدنية الكبيرة و لاحظوا بداخلها بعض الأجسام الغريبة.

و كان الشاكي مصطفى حمدي أكد في إفادته أمام المحكمة في جلسة سابقة بأنهم إعتادوا على شراء كمية من قارورات المياه و إستخدامها داخل منزلهم للشرب من هذه الشركة منذ حوالي أربعة أعوام خلت، و قد ظهر مؤخراً بعض الأمراض لبعض أفراد أسرته بعد إصابتهم بأمراض وصفها الأطباء ببكتيريا في المعدة .

و قد لاحظت الأسرة عند إستلامهم لقارورة المياه من عربة التوزيع وجود شوائب و رواسب داخل القارورة و على الفور إتصلوا بمدير المبيعات بالشركة لتبديل القارورة و إلا أن العربة لم تأت و تقوم بإستبدالها، و على الفور توجه الشاب مصطفى حمدي إلى نيابة حماية المستهلك و التي دوّنت إفادات الشاكي و قامت بإرسال القارورة إلى المعامل الجنائية حيث جاء التقرير على قسمين فيزيائي و كيميائي، حيث أوضح التقرير الفيزيائي بأنّ القارورة لم يتم فتحها و لم يتم العبث بها، و أوضح التقرير الكيميائي بأن المياه بها أجسام غريبة و شوائب و غير صالحة للإستخدام الآدمي . و حينها تم القبض على مدير الشركة الذي تم إخراجه بالضمان و تم تحويل البلاغ إلى المحكمة التي تنظر في البلاغ الموضوع أمامها.

صحيفة الدار[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        اهــــــا وموية الماسورة الفيها الدود وموية الصرف الصحي دي حتمسكو كنو ولا منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

        الرد
      2. 2

        السلام عليكم
        الله يكون في عونك وعون الشعب السوداني المغلوب علي امره …
        انا عندي بلاغ بنفس الوقائع وليهو اكتر من سنتين في المحكمة ولسا بأجلو في الجلسة زهجت وما مشيت اخر جلسة …
        الوقائع كالتي
        اشتريت قارورة مياة معدنية ومن غير العاده قبل ما افتح القارورة نظرت اليها اذا بها رواسب عبارة عن سبيبة شعر وراسب سوداء اخري ,, فتحت بلاغ في نيابة حماية المستهلك وقامو بفحص القارورة في المعمل الجنائية واثبتت الوقائع وتم القبض عل المدير المصنع واطلقو صراحو بالضمانة في وقته … وتم التحويل البلاغ الي المحمكمة بعد سنة ونص تقريبا من تاريخ فتح البلاغ الي محكمة الخرطوم شمال .. والي الان تقيبا القاضي يؤجل في الجلسة اخر جلسة كانت يوم 9 2 تؤجل الجلسة بسبب لم يتم القبض علي الضامن او المتهم (مدير المصنع) وبالواضح كده العسكري يقول لي تدفع عشان نقبض عليهو … انا ادفع ليهو ليه مادام هي قضية راي عام وحماية مستهلك ؟؟

        نقاط 1 لم اقابل مدير المصنع حتي الان .
        2 العسكري المتحري قالي تتنازل من البلاغ بعد الدخول مع مسوامة مالية مع المتهم مدير المصنع فرفضت العرض ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس