كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

برشلونيون يسخرون من بالوتيلي : أوفِ بوعدك .. اقتل صديقتك وانتحر – صورة



شارك الموضوع :
لم يمنع مرور بضعة أيام على المباراة الملحمية التي قدمها برشلونة الإسباني أمام ميلان الإيطالي وفوزه برباعية نظيفة في إياب دورالـ16 لدوري أبطال أوروبا، جماهير النادي الكاتلوني من الاستمرار في السخرية من المهاجم ماريو بالوتيلي، بسبب تصريحاته المثيرة قبيل المباراة.
ونقلت بعض وسائل الإعلام عن بالوتيلي قوله إنه سيقتل صديقته وينتحر إذا فاز برشلونة في مباراة الإياب وتأهل لربع نهائي دوري الأبطال، وذلك تعبيراً منه عن الثقة المفرطة بقدرة ميلان على العبور عطفاً على فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.
وأثار هذا التصريح غضب واستياء المشجعين البرشلونيين، خصوصاً أنه جاء بعد تصريحات أخرى أهان فيها الفريق وهدافه الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب المباراة الأولى، وتساءل فيّها عمّا إذا شارك ميسي أم لا في المباراة؟!، في إشارة منه إلى تراجع مستوى اللاعب الأرجنتيني في اللقاء.
وبعد الفوز العريض لبرشلونة وتحقيق معجزة التأهل رغم خسارة الذهاب، عجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالنكات الساخرة من المهاجم المثير للجدل، ودعته بعضها لتنفيذ وعده، فيما تساءلت أخرى عن ذنب صديقته الجديدة (فاني روبرت) والتي ظهرت معه لأول مرة قبل أسابيع قليلة.

العربية نت
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس