كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يفتح ملف الرومان والفرسان قبل لقاء الإيفواري بأم درمان



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] تسلم مجلس ادارة نادي الهلال تقرير بعثة فريق كرة القدم الي ابيدجان دكتورحسن علي عيسي مساعد رئيس مجلس الادارة تقرير المدرب غارزيتو المديرالفني عن مباراة الفريق امام سيوسبورت العاجي وعلمت قوون ان المجلس سيناقش المدرب عن اسباب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق وامكانية المعالجة في جولة الاياب حتي ترشح الفريق للدور الثاني من البطولة الافريقية.

الجهاز الفني للهلال يطلب جولة الإياب يوم 7 أبريل

طلب الجهازالفني للهلال بقيادة الفرنسي غارزيتو جولة الاياب أمام منافسه سيوسبورت العاجي يوم الأحد السابع من ابريل القادم باستاده بامدرمان وكان غارزيتو قد طلب المباراة من ساحل العاج حتى تلعب يوم الأحد وقام باخطار رئيس البعثة د. حسن علي عيسى ومدير الكرة خالد بخيت.

راحة 5 أيام للمعلم عمر بخيت

منح الجهاز الطبي لنادي الهلال بقيادة د. وائل اخصائي العلاج الطبيعي راحة لمدة 5 ايام كابتن الفريق عمر بخيت بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة سيوسبورت في جولة الذهاب حيث بدأ اللاعب جلسات العلاج الطبيعي بجانب زميله عبداللطيف بوي والمحترف المالي تراوري وكثف الجهاز الطبي العلاج للثلاثي حتى يلحق بمباراة الفريق امام الاتحاد مدني والاهلي الخرطوم وجولة الاياب الافريقية.

الهلال يواجه الرومان يوم 29مارس

تقرر ان يواجه الهلال متصدر منافسة الدوري الممتاز فريق الاتحاد مدني الصاعد في التاسع والعشرين من مارس الجاري بدلا عن السادس والعشرين منه وذلك عقب عودة بعثة المنتخب للخرطوم بعد لقاء غانا التي سيواجهها في الرابع والعشرين من مارس الجاري.

الهلال يعسكر بالأربعاء ويغادر بالخميس لمدني

ينتظم فريق كرة القدم بنادي الهلال في معسكر مغلق يوم الاربعاء السابع والعشرين عقب عودة المنتخب من غانا وذلك استعدادا للسفر لمدينة ودمدني بالخميس لمواجهة فريق الاتحاد بالجمعة في الاسبوع الخامس للممتاز.

غارزيتو يختتم بروفاته للعاجي بلقاء الاهلي الدوري:

وضع المدير الفني للهلال الفرنسي غارزيتو برنامجاً خاصاً لمباراة الفريق الدورية امام الاهلي في الاسبوع السادس للدوري الممتاز والتي ستكون البروفة الاخيرة في الثاني من ابريل القادم تأهبا لمنافسه سيوسبورت العاجي في جولة الاياب ويكون بذلك قد ادى تجربتين قويتين امام الاتحاد والاهلي كبروفتين ناجحتين للفريق العاجي.

شاهد عيان: الهلال ادى مباراة قوية رغم الخسارة برباعية

اكد شاهد عيان لمباراة الهلال وسيوسبورت في جولة الذهاب بابيدجان ان الهلال قد ادى مباراة قوية تعتبر افضل من لقاء الديربي امام المريخ او بالاخص ضعفها مرتين من حيث الاداء والتكتيك وكانت الكرة في حوزة لاعبي الهلال طيلة شوطي المباراة. ولكن عندما تنقطع الكرة تتحول الي هجمة خطرة على شباك الهلال مؤكدا ان المهاجم كاريكا قد انفرد مرتين في الخمس دقائق الاخيرة بمرمي اصحاب الارض وتخطى في احداها حارس المرمى ولكن المدافع ابعدها وهي في طريقها للشباك.مؤكدا ان اصابة مدافع الفريق عبداللطيف بوي قد خلقت خللا دفاعيا ادى ارتباك في خط الدفاع وقال حينما يشاهد المتابعون شريط المباراة سيتساءل الجميع كيف خسر الفريق بالاربعة وهو يؤدي مباراة لم يلعب مثلها طوال الموسم السابق.

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس