جرائم وحوادث

قطة تسبب في وفاة طفل بسنار ..!!


[JUSTIFY]تسببت قطة في وفاة الطفل أحمد عوض محمد عثمان البالغ من العمر 12 سنة بمدينة سنار حي الجنينة .

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن الطفل كان يلعب مع زملائه بقطة صغيرة أحدثت له خدشا في أحد الأصابع أدى إلى نزيف حاد تسبب في حالة إغماء أدت إلى وفاته .

وذكرت إجلال أحمد علي خالة الطفل المتوفي أنه ونتيجة للنزيف الحاد فقد أحمد بصره مما إستدعى نقله إلى المستشفى حيث جاء تقرير الطبيب أنه أصيب نتيجة للنزيف الحاد بهبوط عام مشيرة إلى أن الأطباء بذلوا مافي وسعهم ولكن إرادة الله كانت نافذة .

وتحدثت الصحيفة إلى أحد الأطباء حول هذه الحادثة الغريبة وأبان أن القطة قد تكون مصابة بداء السعر مما أدى لنقل الداء لهذا الطفل .

صحيفة الدار[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. يا دكتور انا كلامك دا فهمتو
    لكن هل انت مصدق بالحديث الوارد في صحيح مسلم
    (أنه دخل على أبي سعيد الخدري في بيته، قال فوجدته يصلي، فجلست أنتظره حتى يقضي صلاته، فسمعت تحريكًا في عراجين في ناحية البيت، فالتفت فإذا حية، فوثبت لأقتلها، فأشار إلي أن اجلس، فجلست.
    فلما انصرف أشار إلى بيت في الدار، فقال: أترى هذا البيت؟ فقلت: نعم. فقال: كان فيه فتى منا حديث عهد بعرس، قال: فخرجنا مع رسول الله -صلى الله عليه وسلم- إلى الخندق، فكان ذلك الفتى يستأذن رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- بأنصاف النهار فيرجع إلى أهله، فاستأذنه يومًا، فقال له رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ” خُذ عليك سلاحَك، فإني أخشى عليك قُريظة “، فأخذ الرجل سلاحه، ثم رجع فإذا امرأته بين البابين قائمة، فأهوى إليها الرُّمح ليطعنها به، وأصابته غَيرة، فقالت له: اكفف عليك رمحك، وادخل البيت حتى تنظر ما الذي أخرجني. فدخل فإذا بحية عظيمة منطوية على الفراش. فأهوى إليها بالرمح فانتظمها به، ثم خرج فركزه في الدَّار، فاضطربت عليه. فما يدري أيهما كان أسرع موتًا؛ الحية أم الفتى؟
    قال: فجئنا إلى رسول الله -صلَّى الله عليه وسلم- فذكرنا له، وقلنا : ادع الله يحييه لنا، فقال: ” استغفروا لصاحبكم “، ثم قال: ” إن بالمدينة جنًّا قد أسلموا، فإذا رأيتم منهم شيئًا فآذنوه ثلاثة أيام، فإن بدا لكم بعد ذلك فاقتلوه؛ فإنما هو شيطان “.)
    طبعا حتقول لي مؤمن ومصدق لكن بالمناقشة حتقعد تفتش لي تفسيرات مادية

  2. ياخي والله انا مافاضي ليكم ولا عندي استعداد ادير حلقة نقاش هنا..

    بس حبيت ألفت الانتباه لي إنو ما كل حاجة بتحصل عندها تفسير مادي.

    المسلم لازم يؤمن بالغيب ويكون متأكد إنو في مخلوقات موجودة وعايشة بيناتنا بدون ما ندركها زي الملائكة والجن بأنواعو.

    والمسلم الفقيه في الدين بيكون عارف كيفية التعامل مع كل المخلوقات دي.

    ولو ما لقيت الرابط بين الخبر وتعليقاتي يا اب زرد فيمكن الزردية مقرط بيها شديد 🙂