كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

خادمة إندونيسية : معهد يعلمنا السحر قبل قدومنا للسعودية


شارك الموضوع :
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف فرع شهار خادمة إندونيسية تسببت في إصابة مكفولها بالشلل، وهربت عقب شك أسرته في قيامها بأعمال السحر. واعترفت الخادمة بأن معهداً في بلادها علمها وأخريات من القادمات للعمل في السعودية السحر واستخدامه مع مكفوليهن حال مواجهتهن ضغوطاً من الأسر التي يعملن لديها.

وتلقى مركز شهار- المتخصص في مُحاربة السحر والشعوذة- بلاغاً من الأسرة، التي تعمل لديها الخادمة، يفيد اكتشافها بعض الطلاسم والأعمال السحرية، ونسبت إليها إصابة الزوج بتوقف الحركة كُلياً حتى أصبح مشلولاً.

وبحسب موقع سبق قالت الأسرة التي تعمل الخادمة لديهم إنها أمضت ثلاث سنوات لديهم، وإنها بعد مُضي السنة الأولى لاحظوا عليها بعض التغيرات، ولم يكشفوا سوءها إلا الآن , وفحص مختصون بـ شهار الطلاسم والأعمال والتأكد منها وحضرت الخادمة للمركز وتحقق منها أعضاء المركز وحددوا الأعمال السحرية التي كانت تهدف من خلالها للإضرار بكفيلها وزوجته.

وعُثر على عمل سحري وضعته على أحد الأبواب داخل المسكن، بخلاف الأعمال الأخرى التي تحمل مسامير مختلطة بأعمال سحرية وأوراق بها طلاسم وزعتها في أماكن مُتفرقة داخل السكن.

وأفصحت الخادمة عن كامل الأعمال السحرية التي تعلمتها ببلادها.

وسُلمت الخادمة لمركز شرطة النزهة حيث استوقفها لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى السجن العام بانتظار محاكمتها شرعاً.

رام الله – دنيا الوطن

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الناس ديل بيكونوا اكلوا حقها وظلموها , في ناس متعوديين قبل كدا اكلوا كم سوداني وفي النهاية يقي مارق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس